أبو سيف : ندعوا جماهير الامتين العربية والاسلامية وجماهير الشعب الفلسطيني للتصدي لقرار ترامب

الخميس 07 ديسمبر 2017

أبو سيف : ندعوا جماهير الامتين العربية والاسلامية وجماهير الشعب الفلسطيني للتصدي لقرار ترامب
 
طالب الاستاذ نبيل ابو سيف مسؤول دائرة القدس والاسري بحركة المقاومة الشعبية جماهير الامتين العربية والإسلامية وجماهير الشعب الفلسطيني للتصدى لقرار ترمب الأرعن .
 
وأكد أبو سيف في حديث لمراسل المكتب الاعلامي , أن قرار الإدارة الأمريكية حول القدس وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب يشكل انتهاكاً واضحا" لميثاق الأمم المتحدة وقرارات الشرعية الدولية، وإعلان حرب ضد العرب والمسلمين وأنه لن يغير في حقيقة القدس وهويتها الاسلامية العربية الفلسطينية ، وهي حق من حقوق الشعب الفلسطيني، وانحيازا" واضحا" للكيان الصهيوني وإعطاء الضوء الاخضر للاحتلال لوضع يده علي المسجد الأقصى وبسط نفوذه علي كامل مدينة القدس .
 
وأضاف مسؤول دائرة القدس والأسري أننا نعلن رفضنا التام لقرار الأدارة الأمريكية ورئيسها الأرعن ترامب وإن هذه الادارة ليست صاحبة صلاحية وليست ذات اختصاص لإصدار مثل هذا القرار ونؤكد على أن مدينة القدس هي حق وملك للمسلمين ولن يحصل الاحتلال بإذن الله على أي مكسب في القدس .
 
وأكد على أن القدس لا تخضع لأي قرار من الادارة الامريكية أو الصهيونية ولا لأي قرار سياسي ينتهك حق من حقوق الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة الإسلامية ، ولا تفاوض ولا تنازل عن أي ذرة تراب منها ".

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية تشارك بمسيرات مليونية القدس على طول شارع صلاح الدين بقطاع غزة وفي حديث للمكتب الاعلامى للحركة , أكد القيادى رامى البراوى مسؤول جهاز العمل الجماهيري لحركة المقاومة الشعبية أن الحركة دعت جماهيرها وأبنائها وقياداتها للمشاركة الكبيرة في مسيرة مليونية القدس والتى انطلقت امس في كل محافظات قطاع غزة بعد صلاة الجمعة مباشرة .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية