اعتقالات صهيونية تطال 13 مواطنا بينهم أسرى محررون

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

اعتقالات صهيونية تطال 13 مواطنا بينهم أسرى محررون
 
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مختلف أنحاء الضفة الغربية، طالت 13 مواطنا، بينهم أسرى محرّرون، كما تخللها مواجهات عنيفة.
ّ
ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين من عدة بلدات بالمحافظة شمال الضفة الغربية المحتلة.
 
وأفادت مصادر محلية، لمراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر والطالب بكلية الإعلام في جامعة النجاح نصير رضوان أبو ثابت، بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة بيت دجن شرق نابلس، والشاب عبادة الجمل من بلدة عصيرة الشمالية شمال المدينة.
 
كما داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في بلدة عورتا شرق نابلس وفتشتها، واعتقلت الطالب بجامعة النجاح زهدي ذيب قواريق، وسلمت الأسير المحرر سامر شراب بلاغا لمقابلة مخابراتها.
 
واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية أربعة شبان من بلدة سبسطية شمال غرب المدينة، وهم: محمد كيوان، وغازي الشاعر، وعمرو شحادة، وصبحي كيوان.
 
وفي الخليل، اندلعت مواجهات عنيفة الليلة الماضية، بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال شمال المدينة، وتحديدا في بلدة بيت أمر، تخللها اعتقال 4 مواطنين، هم الأسيران المحرران عبد الناصر وقصي أبو ماريا، والقاصران عمر الزعاقيق (16 عاما) ومجدي عوض (14 عاما)، كما صادرت قوات الاحتلال مركبة الأسير المحرر يوسف أبو هاشم، وسلمت الأسير المحرر مرشد عوض بلاغا لمقابلة المخابرات الصهيونية.
 
كما اندلعت أيضا مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في منطقة الدوارة وبيت عينون شمال شرق مدينة الخليل، دون الإبلاغ عن إصابات.
 
وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الطالب الجامعي محمود العملة من بلدة بيت أولا غرب الخليل، وهو أسير محرر، كما اعتقلت الطالب في جامعة الخليل محمد نجاجرة بعد تفتيش منزله ومصادرة هاتفه.

اقـرأ أيـضـــاً

حملات اعتقال تطال 20 مواطنا بالضفة وسط إصابات بالرصاص الحي ومواصلة عمليات الفاشلة في البحث عن نعالوة حملات اعتقال تطال 20 مواطنا بالضفة وسط إصابات بالرصاص الحي ومواصلة عمليات الفاشلة في البحث عن نعالوة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية