اعتقالات ومداهمات بالضفة ومواجهات عنيفة بمخيم العروب

الأحد 15 أبريل 2018

اعتقالات ومداهمات بالضفة ومواجهات عنيفة بمخيم العروب
 
واصلت قوات الاحتلال الصهيوني حملات الاعتقالات والمداهمات في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، فيما شهدت الخليل مواجهات عنيفة في مخيم العروب.
 
وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال شنت فجر اليوم الأحد (15-4)، حملة اعتقالات واسعة طالت القيادي في حركة حماس جمال فرح الطويل من مدينة البيرة.
 
كما اعتقلت القوات كلا من مجاهد حماد، وحمزة إعمر، وأحمد أبو اكويك، وجميعهم من مخيم الأمعري بالبيرة، وعلاء حسن مرار من الخليل.
 
في الوقت ذاته، اندلعت مواجهات عنيفة وسط مخيم العروب شمال مدينة الخليل فجر اليوم استمرت لأكثر من 4 ساعات.
 
وقالت مصادر محلية داخل المخيم لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام"، إن شبان المخيم ألقوا عددا من الزجاجات الحارقة باتجاه البرج العسكري المقام على مدخل المخيم، حيث اقتحم جنود الاحتلال منطقة المدور وسط المخيم، وأمطروا منازل المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي والمطاط وقنابل الصوت، مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.
 
وأضاف المصدر أن جيبا عسكريا صهيونيا أصيب بعطب وتعرض لهجوم من شبان الحجارة؛ مما أدى الى اشتداد المواجهات ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزاتها داخل المخيم لإنقاذ الجنود المحاصرين.
 
إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال منزل الشاب محمد حسن أبو اشخيدم فجر اليوم قرب مسجد الجهاد جنوب مدينة الخليل، وفتشت منزله واعتقلته.
 
واقتحمت قوات الاحتلال منطقة المثلث في بلدة بيت أمر شمال الخليل، واعتقلت الشاب سيف سليم رشدي، ونقلته إلى مركز توقيف عتصيون شمال الخليل.
 
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية