اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضفة

الأربعاء 14 مارس 2018

اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضفة
 
شنت قوات الاحتلال الصهيونى حملة مداهمة واعتقال الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء طالت عددا من المناطق في الضفة الغربية.
 
وقال مراسلنا في محافظة نابلس، إن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم عدة مناطق شرق المدينة، ونصبت حواجز طيارة وكمائن.
 
وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت سهل روجيب وبلدة روجيب وشارع القدس، ونصبت حواجز طيارة، كما انتشر الجنود في محيط مدرسة اليرموك.
 
واقتحمت قوات الاحتلال منزل الصحفي عميد دويكات في بلدة روجيب، وعدة منازل في بلدة سالم بينها منزل الصحفي ناصر اشتيه.
 
من جانب آخر، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، واعتقلت الطالب بجامعة النجاح محمد بدر حمادنة، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.
 
وفي محافظة جنين، شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واسعة في مناطق مختلفة جنوب وغرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، واعتقلت ثلاثة مواطنين بينهم أسيرين محررين.
 
وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا بلدة السيلة الحارثية غرب جنين وأطلقوا القنابل الصوتية والأعيرة النارية، وتعرضوا للرشق بالحجارة، واعتقلوا الأسير المحرر الأستاذ خالد عبد العزيز جرادات، والمواطن محمد يحيى طحاينة، وفتشت منزليهما، واعتدت على ساكنيها.
 
وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة صانور جنوب جنين، واعتقلوا الأسير المحرر طارق نايف العيسة عقب مداهمة منزله وتفتيشه.
 
وفي بيت لحم، جنوب الضفة، اقتحمت قوات الاحتلال منازل النائبين في المجلس التشريعي أنور زبون وخالد طافش، والقيادي في حركة حماس غسان هرماس.
 
وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال صادرت مبلغاً من المال من منزل النائب طافش بعد مداهمته وتفتيشه في قرية زعترة شرق بيت لحم، ووجهت رسائل تهديد وتحذير له وللنائب زبون والقيادي هرماس.
 
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر ابراهيم الزير، بعد مداهمة منزله في قرية حرملة شرق المدينة.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية