الأزبط: احتجاز الاحتلال لجثامين شهداء الإعداد يفتح الباب أمام المقاومة لكل الخيارات والإنفجار في وجه العدو

الأحد 05 نوفمبر 2017

الأزبط: احتجاز الاحتلال لجثامين شهداء الإعداد يفتح الباب أمام المقاومة لكل الخيارات والإنفجار في وجه العدو

أكد الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية الاستاذ خالد الازبط في تصريح مقتضب مساء اليوم الأحد ( 05-11) بأن دماء شهداء الاعداد على حدود الوطن واخرهم شهداء القسام والسرايا لهي دماء شرف وكرامة للامة .
 
وشدد بأن ما قام به العدو من احتجاز لجثامين الشهداء ووضعهم على طاولة المساومات السياسية لن يثني المقاومة عن المضي في طريق الاعداد والتطوير والوصول لمعركة التحرير للأرض والانسان من دنس العدو الصهيوني الغاشم .
 
 
كما شدد بأن دماء الشهداء كانت وقود الوحدة للكلمة والدم والسلاح وأن الثأر قادم لا محالة عبر فصائل المقاومة التي تمثل جيش الدفاع الفلسطيني والذي سيستعيد رفات شهدائه رغماً عن العدو, وللمقاومة طريقها وادارتها للصراع بما لا يتوقع العدو له مكانا ولا زمان.
 

اقـرأ أيـضـــاً

بالأسماء .. احصائية للمكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية ... 248 شهيدًا و 24000 مصابًا منذ انطلاق مسيرة العودة تابعت اللجنة الاعلامية لحركة المقاومة الشعبية " لمسيرات العودة الكبري " احصائية عدد الشهداء والجرحى منذ 30 مارس حتى اليوم فقد بلغ عدد الشهداء 237 شهيدًا ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة ، منهم 11 شهيد يحتجز الاحتلال جثمانيهم واصابة 24000 مواطن .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية