الأزبط يغرد حول انعقاد مؤتمر البحرين

السبت 22 يونيو 2019

الأزبط يغرد حول انعقاد مؤتمر البحرين 
 
في تغريدة للناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية الاستاذ خالد الازبط عبر تويتر ,وفي عمق  السياسة حول مؤتمر البحرين ومجرد الحديث عن فشل المؤتمر , أكد انه اعتراف ضمني به لذلك المطلوب رفض الانعقاد ومحاربة المشاركين .
 
واضاف , في ظل حالة الرفض العربي والاسلامي والغضب الفلسطيني من الخضوع المذل والمهين لبعض الانظمة والشخصيات في الامة للسياسات الامريكية والمخططات الصهيونية عبر سياسات التطبيع وعبر تمرير صفقة القرن التي يراد من خلال مؤتمر  المنامة بالبحرين التنازل المباشر عن ارض فلسطين وحق العودة لصالح العدو الصهيوني وفرض الهيمنة الامريكية في المنطقة ولا اسف كل ذلك ينجز باموال عربية في الوقت الذي اصبحت المقاومة في كل محاورها ارهابا في نظر دول التطبيع .
 
وفي تغريدة اخرى ثمن موقف شعب البحرين الاصيل الرافض لسياسات النظام الحاكم بالتطبيع وعقد مؤتمرات على ارض البحرين التي لم يسجل التاريخ على شعبها الا نصر فلسطين بكل المراحل وعبر السنين .
 
وايضا توجه بالشكر لكل عربي ومسلم , شعوب او انظمة رافضة لكل السياسات والمؤتمرات والخطابات التي تتعارض مع حقوق شعبنا الفلسطيني في المقاومة والعودة والتحرير.

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بإسم "أسرانا.. أقصانا.. قادمون" وأوضحت الهيئة، خلال البيان الختامي لجمعة "لا للتطبيع" في الأسبوع الـ79 من مسيرات العودة، أن تسمية الجمعة المقبلة تأتي "تأكيدًا على استمرار دعمنا لأسرانا البواسل الذين يخضون معركة متواصلة ضد الاحتلال". ودعت الهيئة للحفاظ على ديمومة المسيرات وتوسيعها، مشيرة إلى أنها "مهمة مطلوبة من كل الوطنيين والأحرار بغزة والضفة والشتات".
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية