الأزبط : وقف الاعتقالات السياسية واطلاق يد المقاومة والشعب بالضفة هو طريق الوحدة والتحرير

الخميس 27 سبتمبر 2018

الأزبط : وقف الاعتقالات السياسية واطلاق يد المقاومة والشعب بالضفة هو طريق الوحدة والتحرير
 
أكد الاستاذ خالد الازبط الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية لوكالة الامة الالكترونية صباح اليوم بأنه يجب على قيادة السلطة ورئيسها العمل الفوري على اطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين واطلاق يد المقاومة والشعب الفلسطيني بالضفة الغربية ليقود ثورته نحو الحرية والتحرير .
 
كما شدد بأن طريف انهاء الانقسام المشئوم في تاريخ شعبنا يجب ان ينتهي بتغليب مصالح شعبنا العليا والحفاظ على ثوابته ومقاومته وفق برنامج سياسي وطني يشمل الكل الفلسطيني على قاعدة الشراكة الوطنية وليس سياسة الاقصاء والتفرد بالسلطة .
 
ودعا في ختام حديثه أهلنا بالضفة , للثورة الحقيقية ضد العدو ومستعربيه وكل أعوانه ولجم سياسة التنسيق الامني عبر العودة بأبناء الأجهزة الأمنية بالضفة لحاضنة الشعب وفلسطين واعادة الوعي الوطني لهم من غفلة التعاون مع الاحتلال .

اقـرأ أيـضـــاً

فصائل المقاومة الفلسطينية : المسجد الأقصى خط أحمر ولن نسمح باستمرار العدوان الصهيوني الممنهج بحق المدينة المقدسة يواصل العدو الصهيوني المجرم تغوله تجاه المسجد الأقصى وأروقته وبواباته وما واكب ذلك من خطوات صهيونية خبيثة بإغلاق باب الرحمة وبعض المؤسسات الأخرى في المدينة المقدسة.. وما يواكبه من اعتداءات متواصلة بحق المرابطين في المسجد الاقصى الذين يدافعون بأرواحهم واجسادهم عن أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وما يصاحبها من الاقتحامات المتكررة للمغتصبين الصهاينة لباحات المسجد الأقصى المبارك.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية