الأزبط : وقف الاعتقالات السياسية واطلاق يد المقاومة والشعب بالضفة هو طريق الوحدة والتحرير

الخميس 27 سبتمبر 2018

الأزبط : وقف الاعتقالات السياسية واطلاق يد المقاومة والشعب بالضفة هو طريق الوحدة والتحرير
 
أكد الاستاذ خالد الازبط الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية لوكالة الامة الالكترونية صباح اليوم بأنه يجب على قيادة السلطة ورئيسها العمل الفوري على اطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين واطلاق يد المقاومة والشعب الفلسطيني بالضفة الغربية ليقود ثورته نحو الحرية والتحرير .
 
كما شدد بأن طريف انهاء الانقسام المشئوم في تاريخ شعبنا يجب ان ينتهي بتغليب مصالح شعبنا العليا والحفاظ على ثوابته ومقاومته وفق برنامج سياسي وطني يشمل الكل الفلسطيني على قاعدة الشراكة الوطنية وليس سياسة الاقصاء والتفرد بالسلطة .
 
ودعا في ختام حديثه أهلنا بالضفة , للثورة الحقيقية ضد العدو ومستعربيه وكل أعوانه ولجم سياسة التنسيق الامني عبر العودة بأبناء الأجهزة الأمنية بالضفة لحاضنة الشعب وفلسطين واعادة الوعي الوطني لهم من غفلة التعاون مع الاحتلال .

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية : انطلاقة حماس 31 أكدت صدق المنهج والطريق عبر دماء قادتها وأبنائها وإلتفاف الشعب خلف مشروع المقاومة تتقدم حركة المقاومة الشعبية بكافة دوائرها ومجاهديها وعلى رأسها الأمين العام للحركة الشيخ أبو قاسم دغمش , بالتهنئة القلبية الحارة للأخوة المجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية حماس, بمناسبة الانطلاقة أل 31 , سائلين المولى عز وجل أن تكون هذه الانطلاقة استكمالا لمسيرة التحرير وشعلة على طريق النصر والحرية.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية