الأشقر : قرار الاحتلال اغلاق مكتب الجزيرة وسحب اعتماد صحفييها يأتي ضمن سياسة العدو لتغييب الحقيقة وفضح جرائمه

الأحد 06 أغسطس 2017

الأشقر : قرار الاحتلال اغلاق مكتب الجزيرة وسحب اعتماد صحفييها يأتي ضمن سياسة العدو لتغييب الحقيقة وفضح جرائمه

أكد مسؤول المكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية "هيثم الأشقر" بأن ما قام به العدو الصهيوني من اتخاذ القرار الفعلي بحجب البث والنشر لطاقم الجزيرة في الداخل المحتل ومنع عمل طواقمها يعتبر جريمة حرب من الدرجة الاولى بحق السلطة الرابعة وفق القانون وهي الصحافة .

كما شدد الاشقر بأن مثل هذه القرارات تأتي في سياق سياسة العدو المتبعة لمنع وصول الصورة والحقيقة للعالم وكشف وفضح جرائمه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد وأبناء أمتنا العربية والاسلامية .

وأكد الأشقر في ختام تصريحه بأن حركته ستبقى تثمن دور قناة الجزيرة وعملها لنصرة المظلومين في العالم وخاصة في فلسطين وستكون لهم البيت الحامي أمام كل المؤامرات التي تحاك ضدهم لتغييب الصورة والحقيقة .

اقـرأ أيـضـــاً

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيبا تصريحات حركة حماس بحل اللجنة الادارية رابعاً: نؤكد على ضرورة وجود الكل الفلسطيني على طاولة الحوار المشترك دون استثناء أي من قوى المقاومة، من أجل التوافق على برنامج وطني يشمل الكل الفلسطيني ويتبنى دعم خيار المقاومة ضد العدو الصهيوني، لأن مواجهة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته ومؤامراته ضد شعبنا وقضيته الوطنية تتطلب الاستفادة من جهود الجميع في معركة التحرير.
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية