آخـر الأخبـار

الأشقر : قرار الاحتلال اغلاق مكتب الجزيرة وسحب اعتماد صحفييها يأتي ضمن سياسة العدو لتغييب الحقيقة وفضح جرائمه

الأحد 06 أغسطس 2017

الأشقر : قرار الاحتلال اغلاق مكتب الجزيرة وسحب اعتماد صحفييها يأتي ضمن سياسة العدو لتغييب الحقيقة وفضح جرائمه

أكد مسؤول المكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية "هيثم الأشقر" بأن ما قام به العدو الصهيوني من اتخاذ القرار الفعلي بحجب البث والنشر لطاقم الجزيرة في الداخل المحتل ومنع عمل طواقمها يعتبر جريمة حرب من الدرجة الاولى بحق السلطة الرابعة وفق القانون وهي الصحافة .

كما شدد الاشقر بأن مثل هذه القرارات تأتي في سياق سياسة العدو المتبعة لمنع وصول الصورة والحقيقة للعالم وكشف وفضح جرائمه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد وأبناء أمتنا العربية والاسلامية .

وأكد الأشقر في ختام تصريحه بأن حركته ستبقى تثمن دور قناة الجزيرة وعملها لنصرة المظلومين في العالم وخاصة في فلسطين وستكون لهم البيت الحامي أمام كل المؤامرات التي تحاك ضدهم لتغييب الصورة والحقيقة .

اقـرأ أيـضـــاً

كتائب الناصر :حالة الاشتباك للشهيد القسامي أحمد جرار في جنين تؤكد أن المقاومة قوية وعلى السلطة وقف التنسيق الأمني الذي يجعل اعتقال وملاحقة المجاهدين أمراً سهلاً للعدو واكدت الكتائب في تصريحها بأن حالة الاشتباك المسلح للشهيد احمد تؤكد على أن خلايا المقاومة في الضفة قوية ولها حضور وعمل نوعي ولكن ظروف الملاحقات الأمنية للعدو والتنسيق الأمني يشكل حالة الضعف الميداني الحالي .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية