الاحتلال يعتقل شابين بنابلس ومواجهات جنوب جنين

الجمعة 14 سبتمبر 2018

الاحتلال يعتقل شابين بنابلس ومواجهات جنوب جنين
 
اعتقلت قوات الاحتلال -منتصف الليل- شابين من مخيم بلاطة في نابلس، فيما اندلعت مواجهات في بلدة قباطية جنوب جنين، شمال الضفة المحتلة.
 
وأفاد مصدر محلي لمراسلنا أنّ قوة خاصة من جيش الاحتلال اعتقلت منتصف الليل الشابين مراد وكمال شرايعة، من مخيم بلاطة شرق نابلس، أثناء وجودهما في شارع القدس.
 
وذكر المصدر أن سيارة خاصة كان يستقلها أفراد من المستعربين (قوة احتلالية بزي مديني) أوقفت الشابين أثناء مرورهما على شارع القدس، ثم اعتقلتهما على الفور، واتجهت صوب حاجز حوارة حيث كانت قوة عسكرية بانتظارهم.
 
مواجهات قباطية
 
إلى ذلك شهدت بلدة قباطية جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، الليلة الماضية، مواجهات عقب اقتحام جنود الاحتلال الصهيوني البلدةَ واستفزاز المواطنين.
 
وقالت مصادر محلية لمراسلنا: إن المواجهات اندلعت في شارع جنزور الذي تمركزت فيه قوة عسكرية للاحتلال، وأطلقت الرصاص والغاز بشكل كثيف.
 
وأشارت إلى أن المواجهات انتقلت بعد ذلك إلى مثلث الشهداء على مدخل قباطية الرئيس، وأسفرت عن إصابة عدد كبير من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.
 
وأضافت أن حادث سير وقع قرب مثلث الشهداء خلال المواجهات نتيجة عدم سيطرة السائق على المركبة بعد استنشاقه الغاز الذي أطلقته قوات الاحتلال.
 
اعتداء في بيت لحم
 
وفي السياق ذاته، أصيب شاب يبلغ من العمر (23 عاما)، من قرية أرطاس جنوب بيت لحم، ليلة أمس، برضوض وجروح جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب، شرق بيت لحم.
 
وأفاد الهلال الأحمر فرع بيت لحم بأنه تلقى بلاغا بإصابة شاب في منطقة "واد أبو الحمص" القريب من قريتي النعمان والخاص شرق بيت لحم، مشيرا إلى أنهم تحركوا للمكان وقدموا الإسعافات الأولية للشاب، الذي أصيب بجروح ورضوض إثر اعتداء جنود الاحتلال عليه، نقل بعدها إلى أحد المستشفيات في بيت لحم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية