الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا من الضفة والقدس

الخميس 22 أغسطس 2019

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا من الضفة والقدس
 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس والليلة الماضية، 15 مواطنًا فلسطينيًّا، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.
 
وأفاد بيان لجيش الاحتلال صباح اليوم، أن قواته اعتقلت 8 فلسطينيين، ممن وصفهم بـ "المطلوبين"، بدعوى علاقتهم بأعمال مقاومة ومقاومة شعبية ضد أهداف إسرائيلية.
 
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية شابًّا من بلدة سلواد شمال شرقي رام الله، و4 من مدينة جنين ومخيمها، بالإضافة إلى مواطن من مدينة الخليل، وآخر من بيت ليد شرقي طولكرم.
 
والمعتقلون هم، محمد حسين الغول من سلواد، إسلام الشلبي وبلال الشلبي من مخيم جنين، أمير الرزي وقيصر نفيعات من مدينة جنين، عيسى مهدي روبين الجعبري من الخليل.
 
وأشارت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب لؤي راشد مصلح (19 عامًا)، بعد مداهمة منزل عائلته في بيت ليد شرقي طولكرم.
 
وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من بلدة العيساوية شمال شرقي المدينة المحتلة، وهم، صالح أبو عصب، أحمد سعد مصطفى ومعاذ ناهد عبيد.
 
وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الشابين محمود عطاطرة ونور عمارنة، وهما من بلدة يعبد جنوب غربي جنين أثناء مرورهما على حاجز "شافي شمرون" العسكري قرب نابلس.
 
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابين جواد كلبونة وكمال الحفناوي، من مدينة نابلس، عبر حاجز "الكونتينر" العسكري شرق مدينة بيت لحم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية