الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيًّا في الضفة والقدس

الثلاثاء 03 أبريل 2018

الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيًّا في الضفة والقدس
 
 
شنّت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل فلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 16 مواطنًا.
 
وذكر بيان لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية، 11 فلسطينيا بزعم أنهم "مطلوبون"؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.
 
وأفادت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال اعتقل ثلاثة شبان بعد اقتحامه بلدة "قراوة بني حسان" قرب سلفيت (شمال القدس المحتلة)، بينهم الطالب الجامعي راتب مرعي.
 
وفي مدينة طوباس (شمالا)، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين بعد اقتحامها المدينة، وشنّها عمليات دهم وتفتيش لمنازل المواطنين، فيما تم اعتقال ثلاثة فلسطينيين بينهم فتيان من بلدة قباطية قرب جنين(شمالا).
 
أما في مدينة رام الله (شمالا)، اعتقل الاحتلال الشاب باسم معطان من بلدة برقة، وأحمد إبراهيم من بلدة كفر مالك، كما اقتحم الاحتلال مخيم العروب شمالي الخليل (جنوبا)، واعتقل الشاب خضر ماضي، شقيق الشهيد عمر ماضي.
 
وأفادت، "قدس برس"، في مدينة القدس المحتلة، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة العيساوية، ونفّذت حملة دهم وتفتيش، اعتقلت خلالها الفتى محمد عطية (14 عاما)، والشاب مأمون عبيد.
 
واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فتية خلال مداهمات في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، واعتدت على ذويهم.
 
وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا منازل في قباطية وفتشوها، واعتقلوا ثلاثة فتية بعد التنكيل بهم.
 
وأشارت إلى أن المعتقلين هم: محمود رياض زكارنة (15 عاماً)، أيسم محمد نزال (17 عاماً)، ومندوب باسم كميل (17 عاماً) فيما تعرضت قوات الاحتلال للرشق بالحجارة خلال المداهمات.
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء شابين خلال مداهمات في بلدة قراوة بني حسان قضاء مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية.
 
وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال داهموا البلدة، واعتقلوا كلا من: عمير عمار عزيز مرعي، والطالب في جامعة البوليتكنك راتب عبد الكريم عبد العزيز مرعي.
 
وأشارت إلى أن جنود الاحتلال فتشوا منازل ذويهما وخربوا محتوياتها.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية