الازبط: الاحتلال يجر المنطقة لإنفجار شامل بعدوانه على لبنان وعليه تحمل مسؤولية ذلك

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

الازبط: الاحتلال يجر المنطقة لإنفجار شامل بعدوانه على لبنان وعليه تحمل مسؤولية ذلك

أكد الاستاذ خالد الأزبط عضو القيادة المركزية و الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين , بأن ما يجري على الجبهة الشمالية لفلسطين المحتلة وبدء العدوان الممنهج ضد لبنان وحزب الله انما يؤكد بأن العدو الصهيوني يريد اشعال المنطقة بكليتها وبجميع الجبهات حال استمر بعدوانه ولن تكون النتائج كما يريد الاحتلال لان القوة الحقيقية تكمن في ترابط محور المقاومة وكذلك أن كل جبهات المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني تملك بحمد الله ما لا يتوقعه العدو في أي معركة مقبلة .

وشدد الأزبط في تصريح له اليوم الثلاثاء ( 04-12) على دعوة حركته لكل الأشقاء في لبنان للتصدي في جبهة واحدة لأي عدوان محتمل .

وأكد في السياق ذاته أن فلسطين ورجالها لا ينسون أو يتركون من يقف معهم ويساندهم في مواجهة الاحتلال والوصول لتحرير فلسطين كل فلسطين بل سنكون لهم كما يتوقعون باذن الله خير معين.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تنظم إفطارها السنوي بحضور قيادات فصائلية وحركية نظمت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين إفطارها السنوي بحضور شخصيات وقيادات فصائلية وشعبية فلسطينية وقيادة الحركة وذلك الثلاثاء 21/05/2019م ، في منزل الأمين العام للحركة الشيخ ابوقاسم دغمش. ورحب الشيخ ابوقاسم بالضيوف الكرام، مؤكدا على عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط ابناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار المفروض عليه.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية