الازبط: الاحتلال يجر المنطقة لإنفجار شامل بعدوانه على لبنان وعليه تحمل مسؤولية ذلك

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

الازبط: الاحتلال يجر المنطقة لإنفجار شامل بعدوانه على لبنان وعليه تحمل مسؤولية ذلك

أكد الاستاذ خالد الأزبط عضو القيادة المركزية و الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين , بأن ما يجري على الجبهة الشمالية لفلسطين المحتلة وبدء العدوان الممنهج ضد لبنان وحزب الله انما يؤكد بأن العدو الصهيوني يريد اشعال المنطقة بكليتها وبجميع الجبهات حال استمر بعدوانه ولن تكون النتائج كما يريد الاحتلال لان القوة الحقيقية تكمن في ترابط محور المقاومة وكذلك أن كل جبهات المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني تملك بحمد الله ما لا يتوقعه العدو في أي معركة مقبلة .

وشدد الأزبط في تصريح له اليوم الثلاثاء ( 04-12) على دعوة حركته لكل الأشقاء في لبنان للتصدي في جبهة واحدة لأي عدوان محتمل .

وأكد في السياق ذاته أن فلسطين ورجالها لا ينسون أو يتركون من يقف معهم ويساندهم في مواجهة الاحتلال والوصول لتحرير فلسطين كل فلسطين بل سنكون لهم كما يتوقعون باذن الله خير معين.

اقـرأ أيـضـــاً

فصائل المقاومة الفلسطينية : المسجد الأقصى خط أحمر ولن نسمح باستمرار العدوان الصهيوني الممنهج بحق المدينة المقدسة يواصل العدو الصهيوني المجرم تغوله تجاه المسجد الأقصى وأروقته وبواباته وما واكب ذلك من خطوات صهيونية خبيثة بإغلاق باب الرحمة وبعض المؤسسات الأخرى في المدينة المقدسة.. وما يواكبه من اعتداءات متواصلة بحق المرابطين في المسجد الاقصى الذين يدافعون بأرواحهم واجسادهم عن أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وما يصاحبها من الاقتحامات المتكررة للمغتصبين الصهاينة لباحات المسجد الأقصى المبارك.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية