الازبط: تهديدات العدو بشن عملية عسكرية ضد غزة دليل حالة الارباك

الأحد 24 مارس 2019

الازبط: تهديدات العدو بشن عملية عسكرية ضد غزة دليل حالة الارباك
 
رداً على تصريحات الصهيوني المجرم قائد ما يسمى بالجيش الصهيونى ( أفيف كوخافي) لجيشه الاستعداد لشن عملية عسكرية واسعة في قطاع غزة, أكدت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين في تصريح للاستاذ خالد الازبط الناطق الرسمي باسمها اليوم الاحد ( 24/03) بأن مثل هذه التصريحات لا تدل إلا على عقلية الإرهاب والدم للصهاينة وأنهم في حالة ارباك وفقدان لأوراق القوة امام المقاومة الفلسطينية التي أبدع شعبها بأدواته البسيطة عبر مسيرات العودة وانشطتها المختلفة بقلب الطاولة الاقليمية والدولية لصالح شعبنا وحقوقه .
 
واكد الازبط ان المقاومة تمتلك بفضل الله ما يمكنها من ضرب العدو في أدق الاماكن من الناحية الامنية والعسكرية وان المعركة التى سيبدأها العدو ستكون مختلفة عن سابقاتها من حيث القدرة والتدمير برا وبحرا وجوا وتحت الارض وعلى العدو ان يفهم ذلك , وبأنه يستطيع أن يبدأ العدوان ولكن لا يستطيع حسم نتائجه .

اقـرأ أيـضـــاً

كلمة القيادى هانى الاشقر خلال مشاركته في فعاليات جمعة يوم الاسير شرق جباليا نؤكد ونحن خلف قضية الأسرى بأن دمَهم دمُنا وأرواحهم أرواحنا ولن يهدأ لنا بال حتى نراهم أحرارا بين أهليهم وذويهم بإذن الله عز وجل ، فتحريرهم أمانه في أعناقنا . نوجه رسالتنا إلى العدو الصهيوني ونقول له .. إن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بالدفاع عن أسرانا بكل الوسائل ومهما كانت التضحيات .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية