الازبط: عملية الخليل جاءت لتثبت ان شعب فلسطين مستمر بمقاومته حتى التحرير ودحر المحتل

الإثنين 26 نوفمبر 2018

الازبط: عملية الخليل جاءت لتثبت ان شعب فلسطين مستمر بمقاومته حتى التحرير ودحر المحتل
 
في تصريح للمكتب الاعلامي اكد الاستاذ خالد الازبط الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية مباركة حركته للعملية البطولية في الخليل ومؤكدا انها جاءت في توقيت صعب على مستوى الصراع الامني والعسكري ضد العدو وفي حالة من الاسف الوطني الفلسطيني لاستمرار التنسيق الامني للسلطة بالضفة .
 
وشدد بأن دماء المجاهد الذي صنع اسطورة وطنية فلسطينية جديدة ستحفر بمداد من نور في سجل بطولات شعبنا فالامر لم يقتصر بفعل العملية ونجاحها بقدر نجاح التخطيط ووقت التتفيذ والتاكيد على افشال كل المخططات الصهيونية والامريكية ودول التطييع مع الكيان بأنه يمكن القضاء على جذوة المقاومة من صدور وعقول شعبنا عبر مشاريع التصفية والمؤامرة.
 
واكد ان الضفة وكل شبر من فلسطين سيبقى بركانا يحرق ويلاحق كل محتل ومتعاون ومتأمر على فلسطين وشعبها .

 

اقـرأ أيـضـــاً

فصائل المقاومة الفلسطينية : المسجد الأقصى خط أحمر ولن نسمح باستمرار العدوان الصهيوني الممنهج بحق المدينة المقدسة يواصل العدو الصهيوني المجرم تغوله تجاه المسجد الأقصى وأروقته وبواباته وما واكب ذلك من خطوات صهيونية خبيثة بإغلاق باب الرحمة وبعض المؤسسات الأخرى في المدينة المقدسة.. وما يواكبه من اعتداءات متواصلة بحق المرابطين في المسجد الاقصى الذين يدافعون بأرواحهم واجسادهم عن أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وما يصاحبها من الاقتحامات المتكررة للمغتصبين الصهاينة لباحات المسجد الأقصى المبارك.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية