الازبط : بسالة طواقم الاسعاف والدفاع المدني في ميادين المواجهة هي مواطن رجولة وجهاد

الجمعة 13 أبريل 2018

تصريح صحفي
 
بسالة طواقم الاسعاف والدفاع المدني في ميادين المواجهة هي مواطن رجولة وجهاد
 
وان ما تقوم به طواقم الاسعاف والدفاع المدني في ميادين المواجهة انما ياتى لتكامل الادوار الوطنية وان هذا الجهد والمخاطرة في اصعب نقاط التماس هو دليل على ان فئات شعبنا انما هى مواطن رجولة وجهاد , فلهم منا كل عز وكرامة وإباء لأنهم مرتكن كل فلسطينى يتقدم في وجه العدو بأن خلفه رجال سيحافظون على حياته باذن الله .
 
كما نرسل تحيات العز والكبرياء لكل طفل وامرأة وشيخ وشاب فلسطيني اثبت اليوم في الجمعة الثالثة ان كل ضغوط وظلم العالم علينا لن يثنينا عن المضي في مشروعنا التحرري على كل شبر من فلسطين .
 
ونؤكد ان العدو الصهيونى ما زال يبتكر كل الأساليب الوحشية على طول الحدود ليرسخ جرائمه ومحاولة فاشلة لإرهاب شعبنا الذي يزيد من بطولاته واصراره لتحقيق حلم العودة والتحرير .
 
أ. خالد الأزبط
الناطق الاعلامى لحركة المقاومة الشعبية
 
الجمعة الموافق 13/04/2018م

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تبارك عملية عوفر البطولية باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين ، العملية البطولية في منطقة عوفر شمال رام الله والتي أسفرت عن اصابة عدد من الصهاينة بعد اطلاق النار عليهم ، مأكدة على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيونى وردع ممارساته اللانسانية بحق الفلسطينيين. وأضافت الحركة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامى , مساء اليوم 09/12/2018م , بأن عملية عوفر ، هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى والخيار المجمع عليه فلسطينياً من أجل مقارعة الإحتلال وقتاله حتى تحرير الوطن المحتلة وطرد المحتل إلى خارجه .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية