الامين العام الشيخ ابو قاسم يلتقي د.الشرافي مهنئا بتوليه رئاسة جامعة الاقصى

الثلاثاء 02 مايو 2017

الامين العام الشيخ ابو قاسم يلتقي د.الشرافي مهنئا بتوليه رئاسة جامعة الاقصى

التقى الشيخ ابوقاسم دغمش الامين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين على رأس وفد من الحركة، الدكتور كمال الشرافي رئيس جامعة الاقصى في مدينة غزة لتهنئته بتولي منصب رئاسة جامعة الاقصى.

مباركا التوافق الوطني حول حل ازمة الجامعة , ومعتبرا في الوقت نفسه ان تعيين الدكتور الشرافي جَنب الجامعة وطلابها ازمة كبيرة كادت تودي بمستقبل الطلبة وموظفيها.

وأكد أبوقاسم على أهمية دور المؤسسات التعليمية في فلسطين لتنشئة جيل مثقف وواعي من أجل بناء الوطن وتعزيز مقومات صموده في وجه الاحتلال الصهيوني.

وشدد الامين العام على اهمية استقرار المؤسسات الوطنية في تحقيق المصالحة الوطنية وتحقيق تطلعات شعبنا وحفظ حقوقه.

من جانبه رحب الدكتور الشرافي بوفد المقاومة الشعبية مؤكدا على اهمية المضي قدما في المسيرة التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

داعيا الى تكاتف جميع الجهود الوطنية لتحقيق الوحدة الوطنية وانهاء حالة الانقسام.




 

 

 


 

 

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ينعيان القائد الكبير الحاج محمود الحيلة احد مؤسس سرايا القدس تقدمت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بجميع دوائرها وأمينها العام الشيخ أبو قاسم دغمش وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين بالتعازي الحارة لعائلة " الحيلة الكرام " عامة ولرفاق الدرب الاخوة في سرايا القدس وقيادة حركة الجهاد الاسلامي خاصة , بوفاة القائد الكبير الحاج محمود الحيلة " ابو هنادى " احد مؤسس سرايا القدس وعضو مجلسها العسكرى واحد قادة حركة الجهاد الاسلامى في فلسطين , والذي وافته المنية فجر اليوم الاثنين في محافظة خانيونس إثر مرض عضال ، عن عمر يناهز الـ ( 69 عاماً) قضاها مجاهداً صابراً محتسباً.
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية