الشيخ أبو قاسم يستقبل وفودا تنظيمية وشعبية مهنئة بسلامة العودة لأرض الوطن

الأربعاء 06 فبراير 2019

وضعهم في صورة تطورات القضية الفلسطينية
 
الشيخ أبو قاسم يستقبل وفودا تنظيمية وشعبية مهنئة بسلامة العودة لأرض الوطن
 
استقبل الشيخ ابوقاسم دغمش الامين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الثلاثاء، وفودا شعبية وتنظيميه في مكتبه بمدينة غزة لتهنئته بسلامة العودة الى ارض الوطن، بعد الرحلة الخارجية التي زار خلالها عدة دول عربية واسلامية.
 
و وضع الشيخ ابوقاسم زواره في صورة تطورات القضية الفلسطينية واخر الجهود المبذولة في سبيل تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية.
 
كما استقبل الامين العام للحركة وفدا من القيادة العسكرية لكتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم القائد العام للكتائب ووفد من القيادة السياسية والعلاقات العامة للحركة للتهنئة بسلامة العودة، مؤكدين إلتفافهم حول الامين العام ودعمهم لتحركاته ومجهوداته الوطنية لتحقيق المصالحة وتقريب وجهات النظر، والتأكيد على المضي قدما في مسيرة الجهاد والمقاومة حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تتقدم بالتهاني لكافة الحجاج بأداء فريضة الحج تتقدم قيادة حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ ابو قاسم دغمش بأحر التهاني القلبية إلى حجاج المسلمين عامة وحجاج الشعب الفلسطيني خاصة . بسلامة العودة من الديار الحجازية المقدسة سالمين بحمد الله بعد أداء مناسك الحج .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية