الشيخ أبو قاسم يلتقي الوفد الأمني المصري

السبت 13 يوليه 2019

الشيخ أبو قاسم يلتقي الوفد الأمني المصري
 
 
إلتقى الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، ووفد من قيادة الحركة، الوفد الامني المصري برئاسة الوكيل ايمن بديع وكيل الجهاز، واللواء احمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في الجهاز.
 
وبحث الطرفان اخر التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا، والتي كان اخرها جريمة الاغتيال التي اقترفها جيش العدو بحق احد عناصر الامن الفلسطيني شمال غزة، والتي مثلت اختراقا لتفاهمات التهدئة، ومحاولة صهيونية لفرض واقع جديد.
 
وثمن ابوقاسم الجهود الجبارة التي يبذلها الاشقاء المصريين في وقف العدوان على شعبنا وتوفير الحماية له وانهاء حالة الانقسام الداخلي.
 
وجدد الطرفان على دعمهما للجهود المبذولة لتحقيق الوحدة الوطنية واعادة ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني.
 
داعيا في الوقت نفسه الاشقاء المصريين الى ضرورة دعوة حركتي فتح وحماس لعقد حوار جاد يفضي لانهاء الانقسام ويحقق الوحدة الوطنية.
 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تبارك عمليتي دوليف وجلبوع باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم الجمعة ، العملية البطولية التي نفذها احد ثوار الضفة في محيط مستوطنة "دوليف " قرب رام الله بالضفة المحتلة وأدت لمقتل مجندة صهيونية وإصابة اثنين بجراح حرجة , كما باركت عملية معبر جلبوع التفجيرية . واعتبرت حركة المقاومة الشعبية ، في تصريحها الصحفي، أن من حق شعبنا أن يدافع عن نفسه أمام ما يرتكبه الإرهاب الاستيطاني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني بشكل يومي بكافة ألوان وأنواع وسائل المقاومة من اطلاق نار وقنابل يدوية وعمليات طعن ودهس وقنص وتفجير.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية