الفصائل الفلسطينية تتوحد رياضياً في غزة الخميس

الأربعاء 07 فبراير 2018

الفصائل الفلسطينية تتوحد رياضياً في غزة الخميس
 
تنظم اللجنة الرياضية في حركة المقاومة الشعبية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة دوري للكرة الخماسية للفرق الرياضية للفصائل الفلسطينية تحت عنوان( المصالحة الفلسطينية نحو القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ) وذلك اليوم الخميس الساعة الثالثة عصرا الى السابعة مساءاً في صالة الشهيد سعد صايل .
 
ويقوم برعاية البطولة عدة وسائل اعلامية فلسطينية منها اذاعة صوت الاقصى ومرئية الاقصى الارضية ومؤسسة أمواج الاعلامية .
 
وأكد الاستاذ خالد الأزبط الناطق الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية في تصريح لبرنامج الكورة والملاعب عبر اذاعة صوت الأقصى , ان حركته انتهت من وضع كل الترتيبات لإنجاح العرس الرياضي الكروي بين الفصائل الفلسطينية وقدمت الدعوة لوسائل الاعلام المحلية والعربية .
 
وأوضح الأزبط أن البطولة الكروية يشرف عليها لجنة منظمة مميزة بقيادة الاعلامي أحمد أبو دياب الذي وضع اللمسات الرائعة وسيقود اللقاءات طاقم حكام تابع للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وحاصل على الاشارة الدولية وسط تعليق رياضي للقنوات التلفزيونية .
 
واكد المنسق العام للبطولة الاخ هيثم الاشقر ان البطولة ستبدأ بعرض للفرق الرياضية مع السلام الوطنى وكلمة ترحيبية , وفي نهاية البطولة سيكون مهرجان ختامى نوعى وسط حضور الشخصيات الرياضية والسياسية , حيث سنكون على موعد مع كلمات ( القيادى الدكتور اسماعيل رضوان والقيادى الدكتور خضر حبيب والقيادى الاستاذ خالد الازبط ) , ثم سيتم توزيع الجوائز على الفائزين .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية