اللجنة الدعوية لحركة المقاومة الشعبية تعلن عن انطلاق ( حملة هو في ذمة الله "لإحياء صلاة الفجر " )

الإثنين 26 مارس 2018

حملة هو في ذمة الله " لإحياء صلاة الفجر "
 
( أَقِمِ الصَّلاَةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا )
 
تعلن اللجنة الدعوية لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين عن انطلاق ( حملة هو في ذمة الله "لإحياء صلاة الفجر " ) والتى ستبدأها بايقاظ المجاهدين وأهليهم وأحبابهم لصلاة الفجر عن طريق ( رسالة جوال سيتم ارسالها عن طريق اللجنة ) بعد ( ارسال أرقام جوالاتكم ومن احببتم برسالة خاصة لجوال 2327127 او حساب الخاص عبر الفيس بوك حركة المقاومة الشعبية https://www.facebook.com/moqawmh10/ ) .
 
فــ شعارنا
 
العمل على جلاء العقيدة,,,
العمل على نقاء الإيمان،،،
العمل للوصول لقوة الحق،،،
 
وأهداف دعوتنا
 
1- غايتنا رضا الله والجنة والدار الآخرة
( 2- الدعوة لله ورسوله (الإيمان والتوحيد
3- التربية الإيمانية (بناء، إعداد، تأهيل، تكوين)
4- إعلاء كلمة الله والجهاد في سبيل الله
 
تقول غولدا مائير رئيسة وزراء ما تسمى باسرائيل ما بين (1969-1974) نحن لا نخاف من المسلمين إلا عندما يصلون الفجر في المسجد كما يصلون الجمعة .
 
وتقول إحدى طوائف اليهود المتعصبة : نحن نعلم أن نهايتنا على يد المسلمين وسوف يتكلم الحجر والشجر ويخبر المسلمين عن مكان وجودنا، ولكن ليسوا هؤلاء المسلمين في هذا الزمان، لانهم منشغلون عن صلاتهم باللهو واللعب.
 
إنهم يعلمون قوة ديننا وعزة ديننا ويعلمون أنه لا قوة ولا عزة لنا إلا برجوعنا إليه وأول هذه الخطوات وأقواها هي صلاة الفجر في جماعة كما نصلي الجمعة، واننا من هنا أعلنا صرخة مدوية لإيقاظ كل المسلمين فجرا لتستيقظ الأمة بعدها .
 
وما بالكم وانتم تدخلون في ذمة الله وفي كنفه وحفظه ورعايته .
 
 
فوالله وبالله وتالله لن تذل ولن تقهر ولن تغلب ولن تسلب أمة كانت بحفظ خالقها فادخلوا بحفظ خالقكم عن طريق صلاة الفجر .
 
 
ونذكركم جيداً : إذا كانت سنة الفجر خيراً من الدنيا وما فيها فبالله عليكم ما بالكم بصلاة الفجر ...؟؟؟؟!!!!!!
 
كن من رجال الفجر و أهل صلاة الفجر أولئك الذين ما إن سمعوا النداء يدوي الله اكبر , الصلاة خير من النوم , هبوا و فزعوا وإن طاب المنام، وتركوا الفرش و إن كانت وثيرة، ملبين النداء، فخرج الواحد منهم إلى بيت من بيوت الله تعالى، وهو يقول اللهم اجعل في قلبي نوراً و في لساني نوراً و اجعل في سمعي نوراً و اجعل في بصري نوراً و اجعل من خلفي نوراً و من أمامي نوراً واجعل من فوقي نوراً , ينفك النور عنه طرفة عين ....
 
 
كنوز صلاة الفجر
 
1- صلاة الفجر تعدل قيام ليلة كاملة
 
(( فعن عُثْمَانَ بْنِ عَفَّانَ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ مَنْ صَلَّى الْعِشَاءَ فِي جَمَاعَةٍ فَكَأَنَّمَا قَامَ نِصْفَ اللَّيْلِ وَمَنْ صَلَّى الصُّبْحَ فِي جَمَاعَةٍ فَكَأَنَّمَا صَلَّى اللَّيْلَ كُلَّهُ))
 
2- الحفظ في ذمة الله لمن صلى الفجر
فعن أبو ذر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلــم : (( من صلى الصبح فهو في ذمة الله )) رواه مسلم
 
3- صلاة الفجر جماعة نور يوم القيامة
 
((حدثنا إسحاق حدثنا عبد الصمد حدثنا عبد الحكم بن عبد الله القاص قال : حدثني أبو الصديق الناجي : عن أبي سعيد قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : بشر المشائين في الظلم إلى المساجد بالنور التام يوم القيامة )).
 
 
4- دخول الجنة لمن يصلي الفجر في جماعة
((عَنْ أَبِي مُوسَى الأَشْعَرِي أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ مَنْ صَلَّى الْبَرْدَيْنِ دَخَلَ الْجَنَّةَ ))
 
5- عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال(( ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها)). هذه السنة فما بالك بالفريضة ..!
 
6- تقرير مشرف يرفع لرب السماء عنك
 
قال صلى الله عليه وسلم :((يتعاقبون فيكم ملائكة بالليل وملائكة بالنهار ويجتمعون في صلاة الصبح والعصر ثم يعرج الذين باتوا فيكم فيسألهم الله وهو أعلم كيف وجدتم عبادي فيقولون تركناهم وهو يصلون وأتيناهم وهم يصلون )) فيا عبد الله يا من تحافظ على صلاة الفجر سيرفع اسمك إلى الملك جل وعلا ... ألا يكفيك فخرا وشرفا !!!؟؟
 
 
7- الرزق والبركة لمن صلى الفجر جماعة
هذا الوقت وقت البركة في الرزق " عن صخر بن وداعة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ()اللهم بارك لأمتي في بكورها()
 
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية