المقاومة الشعبية تجدد العهد والبيعة على مواصلة طريق الشهداء في ذكرى استشهاد المؤسس اسماعيل أبو القمصان

السبت 30 ديسمبر 2017

المقاومة الشعبية تجدد العهد والبيعة على مواصلة طريق الشهداء في ذكرى استشهاد المؤسس اسماعيل أبو القمصان
 
جددت حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين في ذكري استشهاد القائد المؤسس اسماعيل ابو القمصان , العهد والبيعة مع الله على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة .
 
وقالت الحركة في تصريح صادر عن مكتبها الإعلامي ...
 
إننا في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين والجناح العسكري كتائب الناصر صلاح الدين , وفي ذكرى الدم والشهادة , ذكرى الشهداء العظام , ذكرى رحيل المؤسس إسماعيل أبوالقمصان , نجدد العهد والبيعة مع الشهداء القادة ومع أبناء شعبنا على أن نبقى الأوفياء لهذه الدماء الطاهرة .
 
فإننا نؤكد على خيار المقاومة والجهاد كخيار استراتيجي لتحرير أرضنا وإعادة حقوق شعبنا فالدماء التي قدمها شهداؤنا والتي كتبوا من خلالها ميثاق التحرير ورسموا حدود الوطن من البحر إلى النهر لن نفرط فيها وستبقى المشعل الذي نهتدي به نحو المقاومة والجهاد والتمسك بالأرض والثوابت والحقوق .
 
وبهذه الذكري , نؤكد على استمرار الانتفاضة المباركة وندعوا جماهير شعبنا وابطال الانتفاضة وثوارها ومناضليها لتصعيد الانتفاضة في كل مناطق فلسطين .

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بعنوان "المقاومة توحدنا وتنتصر" أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار مساء اليوم الجمعة، استمرار مسيراتها الشعبية والسلمية في كافة مخيمات العودة شرق قطاع غزة حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها المسيرة. ودعت الهيئة، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في الجمعة القادمة تحت عنوان جمعة "المقاومة توحدنا وتنتصر"، تأكيداً على استمرار مسيرات العودة، ووفاءً لشهداء المقاومة، ولوحدة وخيارات شعبنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية