المقاومة الشعبية تدعو إلى توسيع التضامن مع الأسرى المضربين

الأحد 07 مايو 2017

المقاومة الشعبية تدعو إلى توسيع التضامن مع الأسرى المضربين
 
دعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، إلى مزيد من التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيونى ، ومساندتهم بكل السبل المشروعة حتى تحقيق مطالبهم العادلة.
 
وقالت الحركة في تصريح صحفي اليوم الاحد ( 07-05) "ندعو إلى تعميق وزيادة الالتفاف حول أسرانا في إضرابهم العادل عن الطعام ضد سياسة القهر والتعذيب التي تمارسها الحكومة الصهيونية بهدف كسر وتركيع الأسير والإنسان الفلسطيني".
 
واضافت الحركة : "يجب علينا الالتفاف في هذه المرحلة حول أسرانا البواسل والانتصار لألمهم ووجعهم في معركتهم البطولية ضد السجان وضد الاحتلال الغاشم، والتي هي عنوان من عناوين التحدي، ومواجهة السياسات الصهيونية بمزيد من الوحدة".
 
 

اقـرأ أيـضـــاً

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيبا تصريحات حركة حماس بحل اللجنة الادارية رابعاً: نؤكد على ضرورة وجود الكل الفلسطيني على طاولة الحوار المشترك دون استثناء أي من قوى المقاومة، من أجل التوافق على برنامج وطني يشمل الكل الفلسطيني ويتبنى دعم خيار المقاومة ضد العدو الصهيوني، لأن مواجهة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته ومؤامراته ضد شعبنا وقضيته الوطنية تتطلب الاستفادة من جهود الجميع في معركة التحرير.
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية