المقاومة الشعبية تدعو إلى توسيع التضامن مع الأسرى المضربين

الأحد 07 مايو 2017

المقاومة الشعبية تدعو إلى توسيع التضامن مع الأسرى المضربين
 
دعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، إلى مزيد من التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيونى ، ومساندتهم بكل السبل المشروعة حتى تحقيق مطالبهم العادلة.
 
وقالت الحركة في تصريح صحفي اليوم الاحد ( 07-05) "ندعو إلى تعميق وزيادة الالتفاف حول أسرانا في إضرابهم العادل عن الطعام ضد سياسة القهر والتعذيب التي تمارسها الحكومة الصهيونية بهدف كسر وتركيع الأسير والإنسان الفلسطيني".
 
واضافت الحركة : "يجب علينا الالتفاف في هذه المرحلة حول أسرانا البواسل والانتصار لألمهم ووجعهم في معركتهم البطولية ضد السجان وضد الاحتلال الغاشم، والتي هي عنوان من عناوين التحدي، ومواجهة السياسات الصهيونية بمزيد من الوحدة".
 
 

اقـرأ أيـضـــاً

الازبط : خروج الالاف من أبناء شعبنا اليوم في جمعة الشهداء والأسري يؤكد أننا اقتربنا من العودة والتحرير اكد القيادي في حركة المقاومة الشعبية الاستاذ خالد الازبط وعضو الهيئة الوطنية لمسيرة العودة أن خروج الالاف من جماهير وأبناء شعبنا اليوم في الجمعة الرابعة " جمعة الشهداء والاسري " لمسيرة العودة الكبرى هو اصرار فلسطيني وتحدى على العودة وكسر الحصار . مضيفاً أن خروج الالاف من ابناء شعبنا بكل فئاته على طول الحدود بمخيمات العودة للتأكيد على استمرار الفعاليات وصولاً لتحقيق اهداف الحراك السلمى لشعبنا .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية