المقاومة الشعبية تدعو السلطة للإفراج الفوري عن الصحفي الساعي وتعتبر الاعتقال جريمة لا تخدم إلا الإحتلال

الثلاثاء 21 فبراير 2017

المقاومة الشعبية تدعو السلطة للإفراج الفوري عن الصحفي الساعي وتعتبر الاعتقال جريمة لا تخدم إلا الإحتلال

أكدت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين في تصريح مقتضب اليوم الثلاثاء 21-02 , بأن الحكم واستمرار اعتقال الصحفي سامي الساعي من مدينة طولكرم بالضفة الغربية في ظل ما يقوم به العدو الصهيوني من حملات اعتقال ضد أهلنا بالضفة إنما هي جريمة بكل ما تعنيه الكلمة .

وشددت الحركة في تصريحها بأن استمرار اعتقال الصحفي الساعي هو انتهاك واضح لكل المواثيق الدولية وحرية الصحافة وايضا خطوة عكسية لتحقيق الوحدة الوطنية على أساس حماية المقاومة والشعب الفلسطيني المجاهد .

وطالب المقاومة الشعبية , السلطة في رام الله وأجهزتها الأمنية بضرورة الإفراج عن الساعي وكل المعتقلين على خلفيات سياسية وحرية التعبير .

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية والفصائل الفلسطينية تحذر : غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار أعلنت الفصائل الفلسطينية بما فيها حركة المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء، عن إضراب تجاري شامل مع وقف حركة السير لمدة ربع ساعة للتعبير عن الكارثة الحقيقية التي وصل لها قطاع غزة , جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية . وقالت الفصائل خلال مؤتمر صحفي ، ان غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار اذا لم يكسر حاجز الصمت, مطالبةً السلطة الفلسطينية وحكومة الحمد لله بتحمل مسؤوليتها وخاصة بعد ان تسلمت الحكومة لمهامها في قطاع غزة وفقاً لاتفاق القاهرة الأخير .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية