المقاومة الشعبية ترحب بالجهود المبذولة لتحقيق المصالحة المجتمعية بين عائلات شعبنا

الأحد 30 يوليه 2017

تصريح صحفي هام صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
المقاومة الشعبية ترحب بالجهود المبذولة لتحقيق المصالحة المجتمعية بين عائلات شعبنا
 
صرح مصدر مسؤول في حركة المقاومة الشعبية بالتصريح الاتي :
 
ترحب حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بالجهود المبذولة لتحقيق المصالحة المجتمعية بين عائلات شعبنا التي تضررت اثر أحداث الانقسام المؤلمة.
 
وتعتبر الحركة أن المباشرة بتحقيق المصالحة وتنفيذ تفاهمات القاهرة، تعتبرها مقدمة وانطلاقة حقيقية لتحقيق مصالحة شاملة بين مختلف مكونات شعبنا المجاهد.
 
وتشدد المقاومة الشعبية في فلسطين على ضرورة تضافر جميع الجهود الوطنية الصادقة رسمياً وشعبياً لتجاوز تلك المرحلة السوداء من تاريخ شعبنا.
 
داعية في الوقت نفسه لانخراط جميع ألوان الطيف الفلسطيني في عملية دفع عجلة المصالحة الى الامام مع التأكيد على ضرورة تمثيل جميع الفصائل ومكونات شعبنا في أي جهد يمكن أن يصب في تحقيق مصلحة شعبنا العليا.
 
وتعبر الحركة عن عظيم امتنانها للرعاية المصرية الكريمة لتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، متطلعين الى مزيد من الجهد النبيل للأشقاء في مصر لإنهاء حصار شعبنا في قطاع غزة.
 
وختمت الحركة تصريحها بأنها ستدعم أي جهد وطني ولن تدخر أي جهد لتحقيق المصالحة الوطنية وانها لن تقف حجر عثرة أمام تحقيق تطلعات شعبنا بوأد تلك المرحلة السوداء وتوحيد الطاقات لمعركتنا مع عدونا الصهيوني.
 
المكتب الإعلامي
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
الأحد الموافق 30/07/2017م

اقـرأ أيـضـــاً

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيبا تصريحات حركة حماس بحل اللجنة الادارية رابعاً: نؤكد على ضرورة وجود الكل الفلسطيني على طاولة الحوار المشترك دون استثناء أي من قوى المقاومة، من أجل التوافق على برنامج وطني يشمل الكل الفلسطيني ويتبنى دعم خيار المقاومة ضد العدو الصهيوني، لأن مواجهة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته ومؤامراته ضد شعبنا وقضيته الوطنية تتطلب الاستفادة من جهود الجميع في معركة التحرير.
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية