المقاومة الشعبية ترفض وتستنكر زيارة المستشار النمساوي "سيباستيان كورتز" لحائط البراق

الإثنين 11 يونيو 2018

المقاومة الشعبية ترفض وتستنكر زيارة المستشار النمساوي "سيباستيان كورتز" لحائط البراق
 
استنكر الاستاذ دياب شلح عضو اللجنة السياسية لحركة المقاومة الشعبية زيارة المستشار النمساوي "سيباستيان كورتز" لحائط البراق فى القدس .
 
ورفض شلح في تصريح مقتضب على صفحته في الفيس بوك تلك الزيارة , مؤكداً أن زيارة " كورتز " مخالفة للقوانين الدولية وقرارات منظمة الأمم المتحدة وتتعارض مع سياسة الاتحاد الأوروبي ، و تساعد على استمرار الاحتلال الصهيوني لفلسطين والقدس .
 
يذكر ان المستشار النمساوى "سيباستيان كورتز" قام الاحد 10-06 بزيارة لحائط البراق في القدس وهو أول رئيس لدولة من الاتحاد الأوروبي يزور حائط البراق، منذ فترة طويلة من الزمن.

 

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بعنوان "المقاومة توحدنا وتنتصر" أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار مساء اليوم الجمعة، استمرار مسيراتها الشعبية والسلمية في كافة مخيمات العودة شرق قطاع غزة حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها المسيرة. ودعت الهيئة، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في الجمعة القادمة تحت عنوان جمعة "المقاومة توحدنا وتنتصر"، تأكيداً على استمرار مسيرات العودة، ووفاءً لشهداء المقاومة، ولوحدة وخيارات شعبنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية