المقاومة الشعبية تستنكر إعادة الحكم السابق على الأسير المناضل نائل البرغوثي

الأربعاء 22 فبراير 2017

المقاومة الشعبية تستنكر إعادة الحكم السابق على الأسير المناضل نائل البرغوثي
 
استنكرت حركة المقاومة الشعبية إعادة الحكم السابق على الأسير المحرر بصفقة وفاء الأحرار نائل البرغوثي .
 
وطالبت الحركة في تصريح مقتضب اليوم الاربعاء 22-02 , الوسطاء في صفقة وفاء الأحرار لممارسة دورهم الحقيقي والتدخل الفوري لوقف هذه الأحكام بحق أسري الصفقة .
 
كما دعت الحركة كافّة المؤسسات الدولية لإدانة هذا القرار، وإلزام العدو الصهيونى باحترام الاتفاقيات الدولية ، والعمل على تأمين إطلاق سراح الأسير نائل البرغوثي وغيره من أسرى الصفقة الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم.
 
يذكر أن محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" أعادت الحكم السّابق للأسير نائل البرغوثي بالسّجن المؤبد و(18) عاماً، اليوم الأربعاء، علماً أن الأسير البرغوثي هو أحد محرّري صفقة "شاليط" عام 2011، وقد أعادت سلطات الاحتلال اعتقاله في حزيران عام 2014، وأصدرت بحقّه حكماً بالسجن الفعلي لمدة (30 شهراً)، وقد أنهى محكوميته في تاريخ 17 كانون الأول/ ديسمبر 2016، إلّا أن سلطات الاحتلال أبقت على اعتقاله لحين ردّ لجنة الاعتراضات العسكرية على استئناف قدمته النيابة تطالب فيه بإعادة الحكم السابق للأسير البرغوثي.
 
يذكر أن الأسير البرغوثي (59 عاماً)، من بلدة كوبر في محافظة رام الله والبيرة، أمضى أطول مدة اعتقال في سجون الاحتلال بلغت (36) عاماً وشهرين، أمضى منها (34) عاماً بشكل متواصل.
 
 

اقـرأ أيـضـــاً

الأزبط: معركة تحرير فلسطين قضية أمة والجهاد لأجلها واجب شرعي ووطني على كل مسلم في العالم وشدد خلال التغريدة بأن كل المحاولات الصهيوأمريكية ومحاولة شراء الذمم العربية لأجل التغييب الفكري للواقع والاجيال القادمة عن هذا الهدف لن ينجح ومضيره الفشل والهزيمة وأن محاولات التطبيع وصولا لبعض الشخصيات التي تتدعي التدين أو علماء السلاطين لتغيير الاحكام وتغيير وجه وحدة الامة ايضا ذلك مصيره ومن تفوه به الى مزابل التاريخ الذي لا يرحم خائنا ولا ينسى مجاهدا وصادقا مع أمته وشعبه ووطنه .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية