المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الاحتلال والسلطة لعدد من القيادات والصحفيين

الأربعاء 09 أغسطس 2017

المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الاحتلال والسلطة لعدد من القيادات والصحفيين
 
استنكرت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم الاربعاء الموافق 09/08/2017 في تصريح مقتضب لمسؤول مكتبها الاعلامي " هيثم الأشقر " الحملة الشرسة التى تطال عدد من قادة الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية على يد قوات الاحتلال الصهيونى والتى استهدفت قادة من حركة حماس والجبهة الشعبية واسري محررين , وكان اخرها فجر اليوم باعتقال القيادى الكبير في الجبهة الشعبية " بدران جابر " .
 
واعتبر الاشقر أن سياسة الاعتقال التي يمارسها الاحتلال ضد القادة والنواب والاسري المحررين لن تحصد سوى الفشل الذريع والإخفاق التام ولن تفلح في اقتلاع أبناء شعبنا من أرضهم مهما كانت الضغوط والتحديات ولن تكسر عزيمتهم .
 
كما استنكر الاشقر اعتقال الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة خمسة من الصحفيين .
 
وطالب الاشقر الرئيس محمود عباس بسرعة الافراج عن المعتقلين الصحفيين ، مؤكداً أن ذلك لا يخدم إلا الاحتلال الصهيوني.
 
وأوضح الاشقر أن هذه الاعتقالات السياسية تتزامن مع حملة الاحتلال ضد أبناء المقاومة الفلسطينية في الضفة المحتلة، مؤكداً أنها تأتي في سياق التعاون الأمني .
 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تدين اقتحام الأقصى وتطالب بتحرك عربي واسلامي أدانت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين اقتحام ما يقارب 1000 مستوطن صهيونى لباحات المسجد الأقصى، وإقامة صلوات تلمودية داخله، مطالبة بتحرك عربي وإسلامي لإنقاذ المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة. وأكدت الحركة في بيان لها اليوم الاحد الموافق 22/07/2018م , أن هذه الاعتداءات لا تمس بالمسجد الأقصى وحسب وإنما هي مساس بمشاعر العرب والمسلمين في أنحاء العالم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية