المقاومة الشعبية تستنكر تثبيت الاعتقال الإداري للأسير القيق

الثلاثاء 28 فبراير 2017

المقاومة الشعبية تستنكر تثبيت الاعتقال الإداري للأسير القيق
 
استنكر القيادي في حركة المقاومة الشعبية " هيثم الأشقر " اليوم الثلاثاء (28/02) في تصريح مقتضب ، تثبيت محكمة الاحتلال الصهيوني في عوفر الاعتقال الإداري للأسير المضرب عن الطعام الصحفي محمد القيق، لمدة ثلاثة شهور قابلة للتجديد.
 
وحَمَل الأشقر , سلطات الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير الصحفي محمد القيق نتيجة التدهور الحاصل على وضعه الصحي , كما طالب كافة المؤسسات الدولية الحقوقية والإنسانية، بالضغط على سلطات الاحتلال للتحرك في سبيل إنقاذ حياته والإفراج الفوري عنه . 

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية والفصائل الفلسطينية تحذر : غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار أعلنت الفصائل الفلسطينية بما فيها حركة المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء، عن إضراب تجاري شامل مع وقف حركة السير لمدة ربع ساعة للتعبير عن الكارثة الحقيقية التي وصل لها قطاع غزة , جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية . وقالت الفصائل خلال مؤتمر صحفي ، ان غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار اذا لم يكسر حاجز الصمت, مطالبةً السلطة الفلسطينية وحكومة الحمد لله بتحمل مسؤوليتها وخاصة بعد ان تسلمت الحكومة لمهامها في قطاع غزة وفقاً لاتفاق القاهرة الأخير .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية