المقاومة الشعبية تشارك باعتصام اهالى الاسري ووقفة للمحررين المقطوعة رواتبهم

الإثنين 21 أغسطس 2017

المقاومة الشعبية تشارك باعتصام اهالى الاسري ووقفة للمحررين المقطوعة رواتبهم

شاركت حركة المقاومة الشعبية في اعتصام اهالى الاسري الاسبوعى داخل مقر الصليب الاحمر وذلك اليوم الاثنين الموافق 21/08/2017م .

كما شاركت بوقفة للاسري المحررين المقطوعة رواتبهم امام مقر الصليب الاحمر .

حيث نظم عشرات الأسرى والمحررين اليوم الاثنين عدة وقفات احتجاجية بمدينة غزة، احتجاجاُ على مواصلة قطع رواتبهم للشهر الثالث على التوالي.

وتجمع الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر وسط مدينة غزة، رافعين شعارات تطالب بصرف مخصصاتهم المالية وإعادة حقوقهم.

​وفي جنوب مدينة غزة اعتصم عشرات الأسرى والمحررين بوقفة احتجاجية أمام مقر هيئة شؤون الأسرى والمحررين.

وفي كلمة له قال مدير جمعية واعد للأسرى والمحررين عبد الله قنديل أمام مقر الصليب الأحمر، إن "استمرار الإساءة لهذه الشريحة التي لا يختلف عليها اثنان لا يمكن أن يستمر بأي حال من الأحوال".

وأكد قنديل أن الأسرى المحررين جزء أصيل من النسيج الوطني الفلسطيني؛ وقدموا التضحيات في كل معركة خاضوها داخل السجون وخارجها.

وأضاف: "هذه الأموال ليست منة من أحد. هذه الأموال للشعب الفلسطيني؛ لا يجوز أن يساومنا عليها أحد".

 

 

 

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

كتائب الناصر تشارك في مسير عسكري محمول للأذرع العسكرية في غزة بالذكري الخامسة لاستشهاد القائد ابو محمد الجعبري شاركت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية عصر اليوم الثلاثاء الموافق 14-11-2017م في مسير عسكرى محمول في الذكري الخامسة لاستشهاد القائد الكبير ابو محمد الجعبري مهندس صفقة وفاء الاحرار . وانطلق المسير من عدة مناطق في غزة باتجاه منزل القائد الشهيد ابو محمد الجعبري حيث كان في استقبالهم عائلة الجعبري الكرام واشقاء وابناء الشهيد . وقدمت قيادة كتائب الناصر صورة تذكارية لعائلة الشهيد في ذكراه .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية