المقاومة الشعبية تشارك بحضور لقاء سياسي نظمته لجنة العلاقات الوطنية لحركة حماس شرق غزة

السبت 23 ديسمبر 2017

المقاومة الشعبية تشارك بحضور لقاء سياسي نظمته لجنة العلاقات الوطنية لحركة حماس شرق غزة

شارك الاستاذ دياب شلح عضو اللجنة السياسية لحركة المقاومة الشعبية عصر اليوم السبت 23/12/2017م في لقاء سياسي نظمته لجنة العلاقات الوطنية لحركة حماس " شرق غزة " بعنوان " تداعيات نقل السفارة الأمريكية إلي القدس المحتلة وأثاره علي القضية الفلسطينية من وجهة نظر الفصائل الفلسطنية "

وخلال اللقاء قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس د.صلاح البردويل , يجب أن نؤسس الآن لمفهوم تحرير الأرض وتحرير الإنسان . 

مضيفا أن قلوبنا متحدة في الميدان لكن هذا الحراك يحتاج لناظم ينظمه لأن شعبنا لديه طاقات كبيرة ويستحق أن تكون له قيادة قوية تحتوي ثورته . 

وأضاف البردويل انه يحب تحقيق المصالحة بمفهوم القيادة الموحدة والبرنامج الموحد على أساس من الشراكة لأن قوتنا لنا جميعا ونستطيع من خلال وحدتنا أن نضغط على كل العالم.

وأكد البردويل أن الوحدة الوطنية تستدعي أن نخطو خطوات في المقاطعة والمواجهة وقطع العلاقات مع الاحتلال ومن يقف ورائه ويجب أن نحول قرار ترامب إلى فرصة لمواجهة الهيمنة الأمريكية. 










 

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية والفصائل الفلسطينية تحذر : غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار أعلنت الفصائل الفلسطينية بما فيها حركة المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء، عن إضراب تجاري شامل مع وقف حركة السير لمدة ربع ساعة للتعبير عن الكارثة الحقيقية التي وصل لها قطاع غزة , جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية . وقالت الفصائل خلال مؤتمر صحفي ، ان غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار اذا لم يكسر حاجز الصمت, مطالبةً السلطة الفلسطينية وحكومة الحمد لله بتحمل مسؤوليتها وخاصة بعد ان تسلمت الحكومة لمهامها في قطاع غزة وفقاً لاتفاق القاهرة الأخير .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية