المقاومة الشعبية تشارك بحضور مأدبة غذاء نظمتها حركة حماس لحكومة الوفاق والوفد الأمني المصري والفصائل

الأربعاء 04 أكتوبر 2017

المقاومة الشعبية تشارك بحضور مأدبة غذاء نظمتها حركة حماس لحكومة الوفاق والوفد الأمني المصري والفصائل 

شارك الامين العام لحركة المقاومة الشعبية الشيخ ابو قاسم دغمش والقيادى بالحركة خالد الازبط بحضور مأدبة غذاء نظمتها حركة حماس لحكومة الوفاق والوفد الأمني المصري وبحضور كافة فصائل العمل الوطنى والاسلامي امس الثلاثاء(03/10/2017م)  في مدينة غزة . 

وأكّد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإٍسلامية حماس إسماعيل هنية، أن حركته مستعدة لدفع أي ثمن لإتمام إنجاح عملية المصالحة الوطنية مع حركة فتح، مشدّدًا على أن قرار حماس بالمصالحة لم يكن من موقف ضعف.

وقال هنية، خلال كلمته ، إن قرار حماس بالمصالحة جاء في إطار رؤية استراتيجية استشعرت الخطر الكبير الداهم على قضيتنا الفلسطينية.

وأضاف "نتطلع للوحدة الفلسطينية كي نكون شركاء في القرار الفلسطيني، والانقسام أصبح خلف ظهورنا".وشدّد أن المصالحة يجب أن تكون في غزة والضفة معًا، وأن حماس وفتح مطالبتان بالعمل على ترسيخ المصالحة.

وتابع "سنتخذ خطوات ملموسة وعملية على الأرض لحل كل القضايا العالقة تدريجيًا".وتوجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بالشكر لجمهورية مصر العربية على دورها التاريخي في رعاية جهود المصالحة الفلسطينية، مؤكدًا أنه آن الأوان لإلزام الاحتلال برفع الحصار عن غزة وتشغيل الممر الآمن بينها وبين الضفة الغربية المحتلّة.
 
 
 
 
 
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية