المقاومة الشعبية تشارك بحفل اقامته مهجة القدس لتكريم أبناء الشهداء والأسرى المتفوقين

السبت 12 أغسطس 2017

المقاومة الشعبية تشارك بحفل اقامته مهجة القدس لتكريم أبناء الشهداء والأسرى المتفوقين
 

شارك القيادى بحركة المقاومة الشعبية " ابو حميد دغمش " في حفل تكريم ابناء الشهداء والاسري اقامته مؤسسة مهجة القدس مساء اليوم السبت 12/08/2017م بقاعة الهلال الأحمر وسط غزة، وبحضور قيادة حركة الجهاد الإسلامي والفصائل الفلسطينية ومؤسسة مهجة القدس، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية, وجمع من أسر وعوائل الشهداء والأسرى.

و دعا الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الفصائل الوطنية والإسلامية وقيادات الشعب الفلسطيني للوحدة, مؤكداً أنها أهم عوامل النصر.

وأضاف:”لا يمكن أن نتخلى عن المقاومة ولا عن فلسطين, ولا عن القدس, مشدداً على ضرورة التمسك بالوحدة وبالثوابت الفلسطينية.

ودعا الدكتور الهندي كافة الذين انحرفوا عن هذا المسار للعدول والانضمام إلى طريق المقاومة والجهاد.

وجدد أن حركة الجهاد ستبقى الوفية لوصايا الشهداء والأسرى، وتعاهد الله على المضي على دربهم حتى النصر أو الشهادة , لافتاً إلى أنهم قدموا أرواحهم دفاعاً عن قضية الأمة وقضية فلسطين.

وأوضح الدكتور الهندي ان فقدان الأب أو راعي العائلة يمكن أن يؤثر في أبنائهم لكن الطلبة المتفوقين يثبتون بأن إرادة شعبنا لن تنكسر ولا تعرف اليأس أو الهزيمة.

وهنأ الطلبة والطالبات ، مثمنا جهود كافة الداعمين والمساهمين في مهرجان التكريم.

بدوره, عبر المتحدث باسم مؤسسة "مهجة القدس" احمد حرز الله عن فخره وهو في ضيافة حفل تكريم ذوي الشهداء والأسرى.

وأشار حرز الله إلى أن الطلبة المتفوقين تحدوا كافة الصعاب والتحديات التي واجهتهم وبذلوا العطاء والإصرار لينالوا أعلى الدرجات وهو ما بدى جليا بالطالب محمد اكرم السكافي الذي فقد والده وإخوانه الثلاثة وهدم منزلهم وحاز على نسبة 97.6.

وأكد حرز الله على أهمية العلم والتعلم في بناء جيل مجاهد مقاوم ليكون لنا مكان بين الأمم, وقد عزز الإسلام مكانة العلم والتعلم.

من جهته, أكد الطالب محمد السكافي في كلمة باسم المتفوقين برغم الألم والظروف والقهر والعدوان إلا أنهم تحلو بالصبر والجد والمثابرة لتحقيق النجاح في كافة مجالات الحياة وتغلبوا على كل الصعاب .

وأضاف : نعم فقدنا آبائنا وفقدنا محورنا الأسري إلا أننا واصلنا طريقنا وفاءً لروحهم الطاهرة ولتحقيق أمنياتهم ورد الجميل لهم .

وفي نهاية الحفل وزعت "مهجة القدس" شهادات التقدير وهدية "آيباد" لكل طالبة وطالبة .

















































































اقـرأ أيـضـــاً

كتائب الناصر تشارك في مسير عسكري محمول للأذرع العسكرية في غزة بالذكري الخامسة لاستشهاد القائد ابو محمد الجعبري شاركت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية عصر اليوم الثلاثاء الموافق 14-11-2017م في مسير عسكرى محمول في الذكري الخامسة لاستشهاد القائد الكبير ابو محمد الجعبري مهندس صفقة وفاء الاحرار . وانطلق المسير من عدة مناطق في غزة باتجاه منزل القائد الشهيد ابو محمد الجعبري حيث كان في استقبالهم عائلة الجعبري الكرام واشقاء وابناء الشهيد . وقدمت قيادة كتائب الناصر صورة تذكارية لعائلة الشهيد في ذكراه .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية