المقاومة الشعبية تشارك بمؤتمر صحفي للجنة الأسري لفصائل العمل الوطنى والاسلامى

المقاومة الشعبية تشارك بمؤتمر صحفي للجنة الأسري لفصائل العمل الوطنى والاسلامى

الخميس 19 مارس 2020

المقاومة الشعبية تشارك بمؤتمر صحفي للجنة الأسري لفصائل العمل الوطنى والاسلامى 
 
شاركت دائرة الاسري لحركة المقاومة الشعبية في مؤتمر صحفي نظمته لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات العاملة في مجال الأسرى , حيث حملت الاحتلال الإسرائيلي وإدارة سجونه المسؤولية الكاملة والمباشرة عن حياة الأسرى الفلسطينيين في داخل السجون.
 
وطالبت هذه المؤسسات خلال مؤتمر صحفي لها في مدينة غزة، منظمة الصحة العالمية واللجنة الدولية للصليب الأحمر وكافة المؤسسات الحقوقية الوقوف عند مسئولياتهم وإجراء زيارات عاجلة لكافة السجون للاطلاع على حجم الانتهاك والاستهتار بأرواح الشعب الفلسطيني.
 
وأكدت على ضرورة اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة لإجبار الاحتلال التعامل وفق محددات القانون الدولي وبما يضمن سلامة أسرانا.
 
وأبلغت إدارة سجون الاحتلال الأسرى بوجود 4 إصابات بفيروس "كورونا" في صفوف أسرى سجن مجدو.
 
فيما أكد نادي الأسير أنه ووفق معلومات تأتي تباعًا منذ الصباح، بإصابة أربعة أسرى بفيروس كوفيد 19 (كورونا) في سجن (مجيدو) في أقسام 5 و6 و10، نقل لهم عن طريق أسير كان يخضع للتحقيق في مركز تحقيق "بيتح تكفا" ووصلته العدوى عن طريق أحد المحققين.













 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور يومًا دراسيًا بعنوان "الكيان الإسرائيلي وصراع الأدمغة" نظمته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية شارك وفد قيادى من حركة المقاومة الشعبية امس الاربعاء 11-03-2020م بحضور يوما دراسيا عقدته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية والأمن الوطني، بعنوان "الكيان الإسرائيلي وصراع الأدمغة". وحضر اليوم الدراسي الذي عقد في قاعة وزارة الأوقاف والشئون الدينية، قادة من الفصائل الفلسطينية وأكاديميين ومختصين وقادة الاجهزة الامنية وعلى راسهم أ. سامي نوفل الوكيل المساعد لوزير الداخلية، واللواء جمال الجراح نائب قائد القوات الأمن الوطني، والعميد أحمد عطا الله مستشار وكيل وزارة الداخلية، واللواء المتقاعد محمد لافي، والعقيد د. محمد الجريسي نائب رئيس الهيئة .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية