المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة حاشدة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي تنديدا باتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي

الجمعة 14 أغسطس 2020

المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة حاشدة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي تنديدا باتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي

شاركت حركة المقاومة الشعبية بمسيرة حاشدة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في مدينة غزة، اليوم الجمعة 14/8، تنديدا باتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي الذي رعته الولايات المتحدة الأمريكية، وأُعلن عنه رسميا يوم أمس الخميس.
 
وشارك في المسيرة التي انطلقت من المسجد العمري الكبير وسط مدينة غزة، وجابت شارع عمر المختار، قيادات وكوادر وعناصر ومناصري حركة الجهاد الإسلامي، وممثلون عن القوى الوطنية والإسلامية، إلى جانب لفيف من المثقفين والعلماء والأكاديميين.
 
و قال المصري، في كلمة القوى الوطنية والإسلامية بالمسيرة، إن الفلسطينيين هم أولياء الدم، وسيحرروا فلسطين من دنس الغاصبين، مبينا أن كراسي الحكام لا تساوي ذرة تراب من أرض فلسطين.
 
وأضاف: الأرض المقدسة فلسطين جبلت بدماء الأنبياء والشهداء ولن نتخلى عنها ولن نتخلى عن إرث الأنبياء والشهداء..الاتفاق المذل مكافأة للاحتلال وتسويق للكذب وخيانة عظمى و لا نقبل تجميل وجه العدو باتفاق مشؤوم كهذا".
 
وأشار المصري إلى أن من وقعوا على هذا الاتفاق جعلوا أنفسهم أدوات في أيدي العدو، موضحا أن كل المتساوقين مع المحتل والمهرولين للتطبيع معه لا يمثلون إلا أنفسهم.
 
وطالب القيادي في حماس بعزل النظام الإماراتي الحالي عن الأمة العربية ليكون عبرة لغيره.









 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك في فعالية التوقيع على جدارية حائط رفضا للتطبيع واتفاقات العار مع العدو نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاربعاء الموافق 23/09/2020م فعالية وطنية تمثلت في التوقيع على "جدارية حائط" رفضا للتطبيع ولاتفاق العار بين النظام الإماراتي والبحريني مع الاحتلال الصهيوني بمشاركة ممثلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية الذين وقعوا على الجدارية في تأكيد واضح على رفض التطبيع بكل أشكاله ونبذ المطبعين.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية