المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة ذكري وعد بفلور بغزة

الخميس 02 نوفمبر 2017

المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة ذكري وعد بفلور بغزة

شاركت حركة المقاومة الشعبية بكافة جماهيرها وعناصرها وقياداتها وعلى رأسهم الأمين العام للحركة الشيخ ابو قاسم دغمش بمسيرة جماهيرية غاضبة في محافظة غزة والتى انطلقت صباح اليوم الخميس 02/11/2017م  من ساحة الجندى المجهول حتى مقر الامم المتحدة للتذكير بجريمة بريطانيا ضد الشعب الفلسطيني والتي تمثلت بمرور 100 عام على وعد بلفور المشؤوم باقامة وطن لليهود في فلسطين.

كما تظاهر الاف المواطنين أمام مقر الأمم المتحدة في قطاع غزة تنديدا بمرور مائة عام على وعد بلفور أعطى وعد لمن لا يملك لمن لا يستحق.

وشارك في المسيرة التي انطلقت من الجندي المجهول في مدينة غزة باتجاه مقر الأمم المتحدة عدد من قيادات فصائل العمل الوطني والفصائل الإسلامية حيث رفعت الرايات الخضراء والصفراء والأعلام الفلسطينية.
 
وأكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس عاطف عدوان أن الجماهير التي خرجت اليوم لتندد بوعد بلفور تجدد رسالتها للعالم كله أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن هدفه وأرضه ويصر على العودة وحقه في فلسطين.
 
وقال عدوان لـ معا" نحن متفائلون بأن المقاومة ستقود هذا المشروع وستصل الى الهدف".
 
وشدد على أن هذا العام يأتي ذكرى وعد بلفور والشعب الفلسطيني يحتفل بتوقيع اتفاق المصالحة، مبينا ان التنديد بالوعد جاء انطلاقا من اتفاقات الوحدة والمصالحة موحدا الرايات الصفراء مع الخضراء، مشددا" إن افتخرت تيرزا ماي بمرور مائة عام على وعد بلفور نحن نفتخر بأننا نصر ولازلنا نصر على أن ارض فلسطين هي أرضنا".







































تابع الصور :::


https://www.facebook.com/moqawmh/media_set?set=a.467879056939127.1073742006.100011511106732&type=3&pnref=story

 

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية تزور القيادى بلجان المقاومة ابو رضوان ابو نصيرة بعد تعرضه وعائلته لحادث سير قام وفد كبير من قيادة حركة المقاومة الشعبية وعلى رأسهم الامين العام للحركة الشيخ ابو قاسم دغمش بزيارة القيادى في لجان المقاومة المجاهد ابو رضوان ابو نصيرة في محافظة خانيونس للتهنئة بعد نجاته وعائلته من حادث سير .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية