المقاومة الشعبية تشارك بوقفة اسناد للأسير محمد القيق نظمتها مهجة القدس

الأربعاء 01 مارس 2017

المقاومة الشعبية تشارك بوقفة اسناد للأسير محمد القيق نظمتها مهجة القدس

شاركت حركة المقاومة الشعبية اليوم الاربعاء (01-03) في وقفة تضامنية اسنادية مع الاسير الصحفي المضرب عن الطعام محمد القيق امام مفرق السرايا وسط مدينة غزة بمشاركة فصائلية ومختصون بقضية الاسري وجمعيات ومؤسسات تعتنى بالاسري والتى نظمتها مؤسسة مهجة القدس للشهداء والاسري. 

حيث حمَّل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل "أبوطارق"؛ الاحتلال الصهيوني المسؤولية عن حياة الأسرى وخاصة المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الصحفي "جمال أبو الليل والصحفي محمد القيق"؛ مشدداً أنه شعبنا لن ينسى أسراه مغيبين في سجون الاحتلال.

 

ودعا القيادي المدلل في كلمة له خلال الوقفة الاسنادية , كافة أبناء شعبنا للوقوف بجانبهم ومساندتهم؛ لأن قضيتهم هي قضيتنا وهمهم هو همنا وستبقى قضيتهم مشتعلة .
 

وقال المدلل: أسرانا هم رمز عزتنا وكرامتنا ولن ننساهم أبداً وسنستمر في مساندتهم ودعمهم في معركتهم التي سينتصرون بها كما انتصر من قبلهم الأسير القائد خضر عدنان وهناء شلبي وبلال ذياب وثائر حلاحلة وكل الأسرى المنتصرين.
 

وشدد المدلل بأن المقاومة تعمل ليل نهار من أجل حريتهم ولن يهدأ لها بال إلا بتحريرهم وتبييض كافة السجون.
 

وتسائل القيادي المدلل عن دور للمجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان في الوقوف في وجه ما ترتكبه دولة الاحتلال من جرائم وانتهاكات بحق أسرانا الذين تنتهك إنسانيتهم في السجون الصهيونية.
 

من جهته, اعتبر الناطق باسم مؤسسة مهجة القدس المحرر احمد حرز الله أن قرار المحكمة العليا الصهيونية بتثبيت الاعتقال الإداري على الأسير محمد القيق بمثابة قرار إعدام مع سبق الإصرار والترصد.
 

وحمل حرزالله سلطات الاحتلال وجهاز المخابرات وما تسمى المحكمة العليا الصهيونية المسئولية الكاملة عن حياة الأسير القيق ؛ في ظل تنكر ملحوظ لمطالبه وكأنهم يقولون له " اذهب بعيداً بإضرابك ولا نكترث لحياتك" وهم يشهدون تدهور حالته الصحية يوما بعد يوم حتى وصلت لما هي عليه الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اقـرأ أيـضـــاً

قيادة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر تقدم واجب العزاء باستشهاد فقهاء قام وفد كبير من قيادة حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام للحركة الشيخ ابو قاسم دغمش بعد عصر اليوم السبت 25/03 بتقديم واجب العزاء باستشهاد القائد القسامى المجاهد " مازن فقهاء " في مدينة غزة .
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية