المقاومة الشعبية تشارك بوقفة الدعم والإسناد مع الأسرى المرضى داخل سجون الاحتلال

الإثنين 02 أكتوبر 2017

المقاومة الشعبية تشارك بوقفة الدعم والإسناد مع الأسرى المرضى داخل سجون الاحتلال
 
شاركت حركة المقاومة الشعبية في وقفة دعم واسناد للاسري المرضي داخل سجون الاحتلال والأسرى المحررين الذين ارتقوا جراء سياسة الإهمال الطبي المتعمد والذين كان آخرهم الأسير المحرر الشيخ زياد شعيبات القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأسير المحرر الشيخ محمد حسان أبو نضال القيادي بكتائب القسام ،والتى نظمتها مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الإثنين الموافق 02/10/2017م،أمام مقر الصليب الأحمر بغزة .
 
وحمَّل مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي الاستاذ داوود شهاب الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جرائم القتل البطيء والمتعمد الممنهج بحق أسرانا في سجون الاحتلال الصهيوني .
 
وأضاف شهاب خلال الوقفة "أن الاحتلال يتعمد بقتل أسرانا عبر الإهمال الطبي واعاقة تقديم العلاج أو حقن بعضهم بالأمراض الخبيثة كما حدث مع الشهيد زياد شعيبات والشهيد أبو نضال حسان اللذين استشهدا الأسبوع الماضي.
 
وأكد أن سلطات الاحتلال تمارس ارهاباً بحق الأسرى عندما يهدد ضابط في مصلحة السجون الأسير المحرر وياد شعيبات بأن اعتقاله في العام 2014 سيكون الاعتقال الأخير فان هذا تصريح واضح بالقتل والاغتيال, مشيراً الى أن شعيبات خرج من السجن مريضاً بالسرطان.
 
وقال شهاب:" لا شيء يمكن أن يشغلنا عن دعم واسناد الأسرى أو العمل على تأمين حريتهم, مضيفاً أن هذا دين في رقابنا التي ستظل منتصبة تتطلع لتحقيق هدف العودة و الحرية والاستقلال.
 
 
 
 
 
 
 
 
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية