آخـر الأخبـار

المقاومة الشعبية تشارك بوقفة تضامناً مع المرضي نظمها المجلس التشريعي

الثلاثاء 04 يوليه 2017

المقاومة الشعبية تشارك بوقفة تضامناً مع المرضي نظمها المجلس التشريعي
 
شارك قادة من حركة المقاومة الشعبية صباح اليوم الثلاثاء 04/07 في وقفة تضامنية مع المرضي وضد الحصار نظمتها رئاسة المجلس التشريعي امام خيمة الاعتصام الشبابية امام مقر مجلس الوزراء غرب غزة .
 
وحمّل النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، الاحتلال الصهيوني والسلطة الفلسطينية المسؤولية الكاملة عن استشهاد 14 مريضا خلال الأسبوع الماضي، إضافة إلى تشديد الحصار المفروض على قطاع غزة.
 
وقال بحر خلال اعتصام تضامني مع المرضى، الثلاثاء، إنّ ما تقوم به السلطة في رام الله مخالف للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية، مبيناً أن عباس يصر على قتل المرضى من خلال إجراءاته المتواصلة ضدهم، مؤكداً أن أموال التحويلات هي ملك للشعب الفلسطيني.
 
وعبر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة، عن استغرابه الشديد من صمت المؤسسات الدولية والأنظمة الإسلامية لما يجري من حصار وقتل لمرضى مدينة غزة؛ خاصة الأطفال ومصابي السرطان، داعياً الأمة إلى وقفة جادة تجاه الحصار المتواصل على أهالي قطاع غزة.
 
وفي رسالة واضحة للأطراف المشاركة في حصار غزة، شدد بحر على أن "غزة لن تنكسر حتى زوال عباس وزمرته المجرمة" كما قال، مؤكداً على وقوف المجلس التشريعي وحركة حماس مع المرضى حتى انتهاء الإجراءات المفروضة ضدهم.
 
 

 

انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية