المقاومة الشعبية تشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى الإداريين والمضربين عن الطعام

الأحد 08 يوليه 2018

المقاومة الشعبية تشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى الإداريين والمضربين عن الطعام 
 
شارك القيادى نبيل ابو سيف " ابو الطيب " مسؤول دائرة الاسري والقدس لحركة المقاومة الشعبية بوقفة أمام برج شوا وحصري وسط مدينة غزة تضامنا مع الخطوات التصعيدية للأسرى الإداريين في سجون الإحتلال، وتزامنا مع بدء عدد من الأسرى الإداريين إضرابا عن الطعام والتى نظمتها جمعية واعد للاسري صباح اليوم الاحد الموافق 08/07/2018م 
 
وأكد أ. عبد الله قنديل مدير جمعية واعد أن الإحتلال لا زال يستخدم سياسة الباب الدوار في الإعتقال موضحا أن الأسرى الإداريين ماضون في خطواتهم التصعيدية حتى إنهاء ملف الإعتقال الإداري.
 
وأدان قنديل بشدة اعتقال وزير الأسرى الأسبق وصفي كبها بعد أقل من أربعة أشهر عن الإفراج عنه من سجون الإحتلال، داعيا لوقف هذه السياسة بحق الأسرى.
 
من جهتها قال والدة الأسير عمر وادي في كلمتها عن أهالي الأسرى أن الإحتلال يمارس جرائم إنسانية بحق الأسرى ، موضحة في رسالة لأمهات الجنود المفقودين في غزة أنهم لن يروا أبنائهم قبل أنترى الأمهات الفلسطنينيات أبنائهن.
 
يذكر أن الأسرى الإداريين قد بدأو خطوات تصعيدية منذ منتصف شهر فبراير الماضي بمقاطعة المحاكم الإسرائيلية، وقد بدأ بعضهم الإضراب عن الطعام منذ يومين احتجاجا على سياسة الإعتقال الإداري.












 
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية