المقاومة الشعبية تشارك في سلسلة زيارات لمراكز شرطة "الشجاعية ،الزيتون، والتفاح والدرج " نظمتها لجنة القوى الوطنية والإسلامية شرق غزة

الأحد 28 يونيو 2020

المقاومة الشعبية تشارك في سلسلة زيارات لمراكز شرطة "الشجاعية ،الزيتون، والتفاح والدرج " نظمتها لجنة القوى الوطنية والإسلامية شرق غزة 
 
شارك ممثل عن حركة المقاومة الشعبية في سلسلة زيارات نظمتها لجنة القوى الوطنية والإسلامية شرق غزة , حيث زار الوفد القيادى الكبير إدارات مراكز الشرطة الفلسطينية" الشجاعية ،الزيتون،التفاح والدرج" في إطار تعزيز التعاون المشترك وتقديم الشكر لمدراء المراكز على دورهم المبذول في خدمة المواطن والمجتمع .
 
وشملت الزيارات كل من مدير مركز شرطة الشجاعية الرائد جمال أبوكميل ، مدير مركز شرطة الزيتون المقدم خالد الشعراوي ، مدير مركز شرطة التفاح والدرج المقدم محمد الزرقة .
 
وتوجهت القوى الوطنية والاسلامية شرق غزة بالشكر لمدراء المراكز على جهودهم الكبيرة في حماية الجبهة الداخلية، كما أبدى الوفد الاستعداد الكامل للتعاون وتقديم كل ما يلزم لجهاز الشرطة لتطبيق وانفاذ القانون والعدالة .
 
بدورهم رحب مدراء المراكز بالوفد، مؤكدين أن الزيارة هي دعم حقيقي للشرطة الفلسطينية ، وقدموا خالص شكرهم للجنة القوى الوطنية والإسلامية على هذا الزيارة التي تزيد من مدى التواصل والترابط بين الشرطة والفصائل .











 

اقـرأ أيـضـــاً

قيادة حركة المقاومة الشعبية في المحافظة الوسطى تقوم بزيارة مكاتب تنسيق الداخلية مع الفصائل بالوسطى وخانيونس قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية صباح اليوم الخميس 09-07-2020م بزيارة لمكتب تنسيق الداخلية مع الفصائل في المحافظة الوسطى والتقي بالاستاذ ابو السعيد الخطيب , كما قام الوفد ايضا بزيارة مكتب تنسيق خانيونس والتقي بمسؤولها هناك الاستاذ ابو توفيق البشيتى . وتم خلال الزيارات الحديث عن الوضع الداخلى الفلسطيني وعن اليات التنسيق المستمرة بين الحركة ووزارة الداخلية , مؤكدين على ما تم التاكيد عليه امس في اجتماع وزارة الداخلية " مكتب التنسيق الفصائلي " مع قادة الاجنحة العسكرية والفصائل .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية