المقاومة الشعبية تنعى الشهيد الجعفري وتدعو لملاحقة خلايا الانحراف والتطرف

الخميس 17 أغسطس 2017

المقاومة الشعبية تنعى الشهيد الجعفري وتدعو لملاحقة خلايا الانحراف والتطرف

نعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين , الشهيد المجاهد نضال الجعفري ابن كتائب القسام والذي قضى اثر المحاولة الدنيئة والخسيسة التي استهدفته ومجموعة من رفاقه في جهاز حماة الثغور من قبل فئة ضالة ومنحرفة وخارجة عن قيم مجتمعنا وديننا الحنيف.

واذ تتمنى الحركة الشفاء العاجل للجرحى الذين اصيبوا، لتدعو الى ملاحقة شاملة لكل العناصر التي تحاول المساس بأمن قطاع غزة وتعبث باستقراره، سيما وأن المستفيد الاول هو كيان العدو الصهيوني الذي يتحمل المسئولية كاملة.

وتؤكد الحركة انه من الواجب تضافر جميع الجهود من اجل تمتين الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على كل من يحاول الايقاع بشبابنا في اتون التطرف والانحلال والانحراف الفكري، التي هي بعيدة عن قيم شعبنا ومورثه الاسلامي السمح.

اقـرأ أيـضـــاً

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيبا تصريحات حركة حماس بحل اللجنة الادارية رابعاً: نؤكد على ضرورة وجود الكل الفلسطيني على طاولة الحوار المشترك دون استثناء أي من قوى المقاومة، من أجل التوافق على برنامج وطني يشمل الكل الفلسطيني ويتبنى دعم خيار المقاومة ضد العدو الصهيوني، لأن مواجهة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته ومؤامراته ضد شعبنا وقضيته الوطنية تتطلب الاستفادة من جهود الجميع في معركة التحرير.
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية