المقاومة الشعبية تنعى الشهيد الجعفري وتدعو لملاحقة خلايا الانحراف والتطرف

الخميس 17 أغسطس 2017

المقاومة الشعبية تنعى الشهيد الجعفري وتدعو لملاحقة خلايا الانحراف والتطرف

نعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين , الشهيد المجاهد نضال الجعفري ابن كتائب القسام والذي قضى اثر المحاولة الدنيئة والخسيسة التي استهدفته ومجموعة من رفاقه في جهاز حماة الثغور من قبل فئة ضالة ومنحرفة وخارجة عن قيم مجتمعنا وديننا الحنيف.

واذ تتمنى الحركة الشفاء العاجل للجرحى الذين اصيبوا، لتدعو الى ملاحقة شاملة لكل العناصر التي تحاول المساس بأمن قطاع غزة وتعبث باستقراره، سيما وأن المستفيد الاول هو كيان العدو الصهيوني الذي يتحمل المسئولية كاملة.

وتؤكد الحركة انه من الواجب تضافر جميع الجهود من اجل تمتين الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على كل من يحاول الايقاع بشبابنا في اتون التطرف والانحلال والانحراف الفكري، التي هي بعيدة عن قيم شعبنا ومورثه الاسلامي السمح.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تحتسب عند الله الشهيد الأسير المقدسي عزيز عويسات يذكر أن عويسات يقبع في السجون منذ ٨/٣/٢٠١٤ و يقضى حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاما بعد أن أدين بالتخطيط لتفجير خط الغاز الخاص بمستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي قرية جبل المكبر، وقد أصيب قبل عدة أيام بانتكاسة كبيرة في صحته نقل على إثرها إلى مستشفى "اساف هروفيه"، حيث أجريت له عملية قسطرة للقلب وكانت نتيجتها سلبية مما زاد من خطورة حالته الصحية، و بعد يوم نقل إلى مستشفى "تل هشومير" حيث أجريت له عملية جراحية كبيرة و خطيرة (فلب مفتوح).
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية