المقاومة الشعبية تهنئ الأسري الأبطال انتصارهم في معركة الكرامة 2

الإثنين 15 أبريل 2019

المقاومة الشعبية تهنئ الأسري الأبطال انتصارهم في معركة الكرامة 2
 
تقدمت حركة المقاومة الشعبية بكافة دوائرها وقياداتها وعناصرها وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ أبو قاسم دغمش بالتهاني القلبية العطرة للأسرى الأبطال بمناسبة انتصارهم على الجلاد في معركتهم " معركة الكرامة 2" .
 
وثمنت الحركة في تصريح لها مساء اليوم الاثنين الموافق 15-04-2019م , صمود وصبر جميع الأسري الأبطال القابعين في سجون الاحتلال .
 
ودعت الحركة فصائل الشعب الفلسطيني لتكثيف وتوحيد الجهود والعمل بكافة السبل من أجل الافراج عن الأسري الأبطال وفضح جرائم العدو.

اقـرأ أيـضـــاً

بيان صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار - دعوات لاسقاط مؤتمر البحرين في ظل صمود شعبنا الأسطوري أمام أعتى وأبطش الآلات العسكرية، وفي ظل تعرضه لكافة محاولات التصفية، واستكمالاً لفصول صفقة القرن يأتي مؤتمر البحرين الاقتصادي، هذا المؤتمر الذي يتساوق مع الرؤية الصهيونية المتمثلة في السلام الاقتصادي والتي لن تجلب لشعبنا ولقضيتنا سوى المزيد من التنازل والهوان، حيث أن الأجدى لدعاة هذا المؤتمر، فضح ممارسات العدو وجرائمه التي تعد المعيق الأساسي أمام شعبنا لأي تنمية اقتصادية، فالحقائق التاريخية والوقائع تثبت أنه لا ازدهار اقتصادي في ظل وجود الاحتلال والاستيطان والحصر.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية