المقاومة الشعبية تهنئ الاخوة في حركة حماس بنجاح الانتخابات الداخلية ورئاسة هنية لمكتبها السياسي

الأحد 07 مايو 2017

المقاومة الشعبية تهنئ الاخوة في حركة حماس بنجاح الانتخابات الداخلية ورئاسة هنية لمكتبها السياسي
 
تقدمت حركة المقاومة الشعبية وعلى رأسها الأمين العام للحركة الشيخ ابو قاسم دغمش بالتهنئة للإخوة في حركة حماس بنجاح الانتخابات الداخلية للحركة والتي توجت بفوز الأخ أبو العبد اسماعيل هنية برئاسة المكتب السياسي للحركة.
 
وأكدت الحركة في تصريح مقتضب صباح اليوم الأحد ( 07-05) ان نجاح التجربة الديمقراطية التي خاضها الاخوة في حركة حماس لهي فخر لشعبنا , ونجاحاً لمشروع المقاومة .
 
ونسأل الله عز وجل أن يعين القيادة الجديدة ممثلة بالأخ اسماعيل هنية بالعمل من أجل اتمام المصالحة وتحقيق امال شعبنا بالحرية والنصر .
 
 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تحتسب عند الله الشهيد الأسير المقدسي عزيز عويسات يذكر أن عويسات يقبع في السجون منذ ٨/٣/٢٠١٤ و يقضى حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاما بعد أن أدين بالتخطيط لتفجير خط الغاز الخاص بمستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي قرية جبل المكبر، وقد أصيب قبل عدة أيام بانتكاسة كبيرة في صحته نقل على إثرها إلى مستشفى "اساف هروفيه"، حيث أجريت له عملية قسطرة للقلب وكانت نتيجتها سلبية مما زاد من خطورة حالته الصحية، و بعد يوم نقل إلى مستشفى "تل هشومير" حيث أجريت له عملية جراحية كبيرة و خطيرة (فلب مفتوح).
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية