المقاومة الشعبية في ذكري استشهاد الزميل ياسر مرتجى تؤكد تمسكها بعهدها بالوفاء لدماء الشهداء الاعلاميين

المقاومة الشعبية في ذكري استشهاد الزميل ياسر مرتجى تؤكد تمسكها بعهدها بالوفاء لدماء الشهداء الاعلاميين

الإثنين 06 أبريل 2020

المقاومة الشعبية في ذكري استشهاد الزميل ياسر مرتجى تؤكد تمسكها بعهدها بالوفاء لدماء الشهداء الاعلاميين 
 
أكد مسؤول المكتب الاعلامى لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين هيثم الأشقر فى الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الزميل الصحفي ياسر مرتجي , تمسك الحركة ومكتبها الاعلامى بعهدها التي اتخذته على نفسها بالوفاء لكل شهدائنا الأبرار وجميع الشهداء الإعلاميين، ودعمها الكامل للقضية الفلسطينية حتى تحرير كامل تراب فلسطين ومواصلة الدرب والطريق في نقل الحقيقة مها كلفنا من ثمن.
 
وأضاف الأشقر في تصريح صادر عنه اليوم الاثنين 06-04:" إن ذكرى استشهاد الزميل الصحفي ياسر مرتجى تأتي علينا اليوم لتؤكد على الجريمة البشعة التي ارتكبها جيش الاحتلال ضد فرسان الكلمة والصورة والقلم وكل الزملاء الشهداء الإعلاميين ، والتي كانت تهدف لقتل الحقيقة وإخفاء الصورة خوفاً من ملاحقته أمام المحاكم الدولية بعد ارتكابه أبشع الجرائم بحق أبناء شعبنا الأعزل .
 
وطالب الأشقر بمحاسبة قادة الاحتلال لتورطهم في جرائم استهداف الصحفيين والاعلاميين في الضفة وغزة والقدس , مطالبا كافة المؤسسات والمنظمات الدولية والاعلامية للتحرك لحماية الصحفيين من بطش الاحتلال ووقف جرائمه بحقهم , والتوقف عن اغلاق أعينهم وصم اذانهم عما يركتبه الاحتلال بحق الاعلاميين والصحفيين لأن هذا العمل من المنظمات الدولية يعطى رسائل وذرائع اطمئنان للاحتلال وجيشه .
 
 ووجه الأشقر التحية للصحافيين الفلسطينيين على جهودهم وجهادهم ونضالهم , الذين يواجهون المخاطر الجمة خلال عملهم في نقل الحقيقة وخاصة اللجنة الاعلامية للهيئة العليا لمسيرات العودة ومواجهة صفقة القرن وكافة الصحفيين في قطاع غزة  .
 
وأضاف الأشقر إن الصحافيين في الخندق الأول في مواجهة الاحتلال وهم يفضحون جرائمه دون خوف وبكل مهنية ووطنية مشيراً إلى أنهم مقاتلون مدافعون عن شعبهم وقضيتهم ومقاومون بالكلمة.
 
ووجه الأشقر رسالة للصحفيين قائلاً " أنتم أصحاب الرسالة الأمينة , تمسكوا  بكلمة الحق , أنتم الأحياء من الشهداء فلا تنسوا دوركم وكونوا في الخندق الأول كما كنتم دائماً.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية