المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ينعيان القائد الكبير الحاج محمود الحيلة احد مؤسس سرايا القدس

الإثنين 17 يوليه 2017

المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ينعيان القائد الكبير الحاج محمود الحيلة احد مؤسس سرايا القدس
 
تقدمت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بجميع دوائرها وأمينها العام الشيخ أبو قاسم دغمش وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين بالتعازي الحارة لعائلة " الحيلة الكرام " عامة ولرفاق الدرب الاخوة في سرايا القدس وقيادة حركة الجهاد الاسلامي خاصة , بوفاة القائد الكبير الحاج محمود الحيلة " ابو هنادى " احد مؤسس سرايا القدس وعضو مجلسها العسكرى واحد قادة حركة الجهاد الاسلامى في فلسطين , والذي وافته المنية فجر اليوم الاثنين في محافظة خانيونس إثر مرض عضال ، عن عمر يناهز الـ ( 69 عاماً) قضاها مجاهداً صابراً محتسباً.
 
يذكر ان الفقيد التحق في سنٍ مبكرة بصفوف المقاومة الفلسطينية ، وعاش سنوات طويلة من حياته منفياً وملاحقاً ومطلوباً لأجهزة العدو الصهيوني ، وكان له باعٌ طويل في تجنيد وتدريب الشباب والعمل الجهادي ، وعمل في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في كثير من الساحات ، وشارك في تأسيس "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين. وكان عضواً في مجلسها العسكري. يؤدي رسالته بأمانة وإخلاص شديدين قائداً وقدوةً في التضحية والعطاء ولم يبخل بالعطاء حتى آخر لحظة في حياته.
 
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جنانه .
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
العلاقات العامة
حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري
كتائب الناصر صلاح الدين
 
الاثنين الموافق 17/07/2017م

اقـرأ أيـضـــاً

تعزية لعضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران بوفاة والدته تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ زكريا دغمش "أبو قاسم " بالتعازي الحارة لعائلة " بدران " الكرام عامة وللاخ المجاهد الاستاذ الاسير المحرر في صفقة وفاء الاحرار حسام بدران " ابو عماد " عضو المكتب السياسي لحركة حماس ومسؤول دائرة العلاقات الوطنية للحركة وعضو وفد حركة حماس في مباحثات المصالحة في مصر , خاصة , بوفاة والدته الحاجة ام فوزى بدران , والذي وافتها المنية مساء اليوم الخميس 12-10-2017م.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية