المقاومة الشعبية : إبداع شعبنا في الميدان واستمرار مسيرات العودة هو الورقة التي تسقط أمامها كل المؤامرات

الجمعة 12 أكتوبر 2018

المقاومة الشعبية : إبداع شعبنا في الميدان واستمرار مسيرات العودة هو الورقة التي تسقط أمامها كل المؤامرات
 
في تصريح عاجل للمكتب الاعلامي أكد الاستاذ خالد الأزبط الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية وعضو قيادتها المركزية بأن ما شهدته حدود القطاع الشرقية اليوم من اعداد المشاركين ومن تطور الادوات السلمية وصولاً لإختراق السياج الزائل ومحاولة خطف أحد الجنود الصهاينة من داخل ثكنته العسكرية لهو دليل ورسالة للعالم كله أن شعبنا قرر رفع الحصار والثمن لن يكون أكبر من الدماء .
 
وأكد الازبط بأن ما شهدته الحدود من تلاحم الجند والقادة والشعب لهو الإجابة العملية لكل الوسطاء والاعداء بأننا مستمرون ما دام الحصار قائما ولن ينعم العدو وحلفائه بالهدوء الا بعد أن يعيشه شعبنا برفع الحصار والعيش والتنقل الكريم .
 
وفي ختام تصريحه ثمن جهد شعبنا اليوم في مشاركته بالمسيرات والتي خذلت كل من راهن على افشالها وتمنى الرحمة والقبول لشهداء شعبنا اليوم وعلى طول مسيرة التحرير والعودة وأكد أن دمائهم الطاهرة هي المنارة لنا للقدس وتحرير فلسطين كل فلسطين قريبا ان شاء الله.

اقـرأ أيـضـــاً

فصائل المقاومة الفلسطينية : المسجد الأقصى خط أحمر ولن نسمح باستمرار العدوان الصهيوني الممنهج بحق المدينة المقدسة يواصل العدو الصهيوني المجرم تغوله تجاه المسجد الأقصى وأروقته وبواباته وما واكب ذلك من خطوات صهيونية خبيثة بإغلاق باب الرحمة وبعض المؤسسات الأخرى في المدينة المقدسة.. وما يواكبه من اعتداءات متواصلة بحق المرابطين في المسجد الاقصى الذين يدافعون بأرواحهم واجسادهم عن أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وما يصاحبها من الاقتحامات المتكررة للمغتصبين الصهاينة لباحات المسجد الأقصى المبارك.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية