المقاومة الشعبية : الرد الحقيقي على القرار الامريكي نقل سفارتها للقدس هو وحدة مقاومة شعبنا وقواه السياسية وندعوا لإطلاق شرارة انتفاضة جديدة في وجه الاحتلال

السبت 24 فبراير 2018

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية ردا على قرار الإدارة الأمريكية نقل سفارتها لمدينة القدس
 
الدعوة لإطلاق شرارة انتفاضة جديدة في وجه الاحتلال, والرد الحقيقي على القرار الامريكي, وحدة مقاومة شعبنا وقواه السياسية
 
تعتبر حركة المقاومة الشعبية في فلسطين , قرار الادارة الأمريكية نقل سفارتها الى مدينة القدس المحتلة, هو اعلان حرب على الشعب الفلسطيني, واعتداءاً على حقوقه التاريخية الثابتة على أرض فلسطين, ومخالفة واضحة وصريحة للقانون الدولي, وهو أمر دأبت عليه امريكا دوما, على الوقوف الى جانب الكيان الارهابي المارق, الذي اذاق شعبنا ويلات العذاب.
 
وإننا وأمام هذا الانتهاك الصارخ والاعتداء الآثم على قضيتنا وتاريخنا وحاضرنا ومقدساتنا, ندعو الى إشعال شرارة انتفاضة جديدة ضد الاحتلال الصهيوني وضد وجوده على أرض فلسطين التاريخية, وأن يكون عهدنا, بألا يمر هذا الوعد الشيطاني لكيان المجرمين والارهابيين اليهود.
 
إن قوى شعبنا وفصائله ومقاومته الباسلة, مدعوون اليوم الى المسارعة نحو إعادة ترميم البيت الفلسطيني والتوحد خلف خندق المقاومة, ومواجه مخططات أمريكا ومؤامرتها ضد شعبنا بكل حزم وقوة وحسم, وأن تقف مقاومتنا سداً منيعا أمام هذه المؤامرة الجديدة.
 
كما نوجه دعوتنا, إلى الانظمة العربية والإسلامية المتواطئة والصامتة على الجريمة الكبرى, بأن تنفض غبار الذل والهوان, وأن تنتصر لمسرى رسول الله, وأن يثأروا ولو قليلا لكرامتهم المهدرة وعرضهم المستباح.
 
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
السبت الموافق 24/02/2018م

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تبارك عملية عوفر البطولية باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين ، العملية البطولية في منطقة عوفر شمال رام الله والتي أسفرت عن اصابة عدد من الصهاينة بعد اطلاق النار عليهم ، مأكدة على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيونى وردع ممارساته اللانسانية بحق الفلسطينيين. وأضافت الحركة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامى , مساء اليوم 09/12/2018م , بأن عملية عوفر ، هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى والخيار المجمع عليه فلسطينياً من أجل مقارعة الإحتلال وقتاله حتى تحرير الوطن المحتلة وطرد المحتل إلى خارجه .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية