المقاومة الشعبية : تسليم الدكتور عبد الحليم الاشقر للكيان الصهيوني انحيازاً سافراً للعدو الصهيوني واستمرار لمسلسل إنكار حق شعبنا بالدفاع عن أرضه

الخميس 06 يونيو 2019

المقاومة الشعبية : تسليم الدكتور عبد الحليم الاشقر للكيان الصهيوني انحيازاً سافراً للعدو الصهيوني واستمرار لمسلسل إنكار حق شعبنا بالدفاع عن أرضه
 
تدين حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، قيام السلطات الامريكية بتسليم العالم الفلسطيني د. عبد الحليم الاشقر الى دولة الكيان الصهيوني، وتعتبره انحيازا سافر للكيان الصهيوني واستمرارا لمسلسل الاعتداء على حقوق شعبنا التي كفلتها القوانين الدولية والشرائع السماوية.
 
وتدعو الحركة الى ضرورة الافراج الفوري والعاجل وعدم تعريض حياة اخينا د. عبد الحليم للخطر.
 
وشددت الحركة على ان الدكتور عبد الحليم الاشقر كان ولا يزال من ابناء فلسطين الاوفياء الذين قدموا علمهم وحياتهم لشعبهم وقضيتهم.
 
وتؤكد الحركة ان امريكا لا تزال تقف في موقع العداء لشعبنا وقضيته، واننا لن نتنازل عن حقنا بالحرية والاستقلال والعيش بكرامة.

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بعنوان "انتفاضة الأقصى والأسرى" ودعت جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة رقم 76 تحت عنوان جمعة (انتفاضة الأقصى والأسرى) على شرف ذكرى انتفاضة الاقصى المباركة التي اندلعت في 28/9/2000 يوم دنس المجرم شارون باحات المسجد الاقصى المبارك وتزامناً مع الهجمة الصهيونية الشرسة ضد أسرانا البواسل وتأكيدا منا أن معركتهم هي معركة الشعب الفلسطيني وسنستمر في دعمهم ونصرتهم حتى عودتهم إلى أحضان امهاتهم وزوجاتهم واطفالهم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية