المقاومة الشعبية : تسليم الدكتور عبد الحليم الاشقر للكيان الصهيوني انحيازاً سافراً للعدو الصهيوني واستمرار لمسلسل إنكار حق شعبنا بالدفاع عن أرضه

الخميس 06 يونيو 2019

المقاومة الشعبية : تسليم الدكتور عبد الحليم الاشقر للكيان الصهيوني انحيازاً سافراً للعدو الصهيوني واستمرار لمسلسل إنكار حق شعبنا بالدفاع عن أرضه
 
تدين حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، قيام السلطات الامريكية بتسليم العالم الفلسطيني د. عبد الحليم الاشقر الى دولة الكيان الصهيوني، وتعتبره انحيازا سافر للكيان الصهيوني واستمرارا لمسلسل الاعتداء على حقوق شعبنا التي كفلتها القوانين الدولية والشرائع السماوية.
 
وتدعو الحركة الى ضرورة الافراج الفوري والعاجل وعدم تعريض حياة اخينا د. عبد الحليم للخطر.
 
وشددت الحركة على ان الدكتور عبد الحليم الاشقر كان ولا يزال من ابناء فلسطين الاوفياء الذين قدموا علمهم وحياتهم لشعبهم وقضيتهم.
 
وتؤكد الحركة ان امريكا لا تزال تقف في موقع العداء لشعبنا وقضيته، واننا لن نتنازل عن حقنا بالحرية والاستقلال والعيش بكرامة.

اقـرأ أيـضـــاً

بيان صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار - دعوات لاسقاط مؤتمر البحرين في ظل صمود شعبنا الأسطوري أمام أعتى وأبطش الآلات العسكرية، وفي ظل تعرضه لكافة محاولات التصفية، واستكمالاً لفصول صفقة القرن يأتي مؤتمر البحرين الاقتصادي، هذا المؤتمر الذي يتساوق مع الرؤية الصهيونية المتمثلة في السلام الاقتصادي والتي لن تجلب لشعبنا ولقضيتنا سوى المزيد من التنازل والهوان، حيث أن الأجدى لدعاة هذا المؤتمر، فضح ممارسات العدو وجرائمه التي تعد المعيق الأساسي أمام شعبنا لأي تنمية اقتصادية، فالحقائق التاريخية والوقائع تثبت أنه لا ازدهار اقتصادي في ظل وجود الاحتلال والاستيطان والحصر.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية