المقاومة الشعبية : سنواصل مسيرات العودة حتى تحقيق اهدافها ولن نتراجع أمام آلة الحرب الاجرامية الصهيونية

الجمعة 11 يناير 2019

المقاومة الشعبية : سنواصل مسيرات العودة حتى تحقيق اهدافها ولن نتراجع أمام آلة الحرب الاجرامية الصهيونية.
 
أكد الاستاذ خالد الأزبط الناطق الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين , أن مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق اهدافها ، وبأن شعبنا لن يتراجع أو يتقهقر أمام آلة الحرب الصهيونية الاجرامية.
 
ونعى الازبط شهيدة مسيرات العودة التى ارتقت اليوم شرق غزة السيدة / امال الترامسي .
 
وحيا الأزبط شعبنا وشهدائه وجرحاه على صمودهم وثباتهم في وجه الحصار والمؤامرات التي تمارس عليه للتنازل عن الحقوق والثوابت , وثمن صموده بوجه الجميع بل والثبات في ميادين العودة لتكون رسالة الانتصار لكسر الحصار.
 
ووجه الازبط رسالة لامتنا العربية والاسلامية أننا سنستمر في الدفاع نيابة عن الجميع في وجه المشاريع الصهيوامريكية , وان طريق التطبيع الى زوال قريب وأبناء امتنا سيعودون للتوحد في وجه كل من يريد حرف البوصلة عن فلسطين.
 
ودعا الازبط كل قوى شعبنا السياسية والمجتمع المدني واساتذة الجامعات والنقابات لعقد مؤتمر وطني وتشكيل جبهة انقاذ وطني لإنقاذ مشروعنا الوطني ووقف حالة الاستنزاف وضياع المشروع الجهادي .

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بعنوان "انتفاضة الأقصى والأسرى" ودعت جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة رقم 76 تحت عنوان جمعة (انتفاضة الأقصى والأسرى) على شرف ذكرى انتفاضة الاقصى المباركة التي اندلعت في 28/9/2000 يوم دنس المجرم شارون باحات المسجد الاقصى المبارك وتزامناً مع الهجمة الصهيونية الشرسة ضد أسرانا البواسل وتأكيدا منا أن معركتهم هي معركة الشعب الفلسطيني وسنستمر في دعمهم ونصرتهم حتى عودتهم إلى أحضان امهاتهم وزوجاتهم واطفالهم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية