المقاومة الشعبية : في ذكرى اندحار العدو عن غزة المقاومة ماضية في طريقها حتى تحرير فلسطين كلها

الأربعاء 12 سبتمبر 2018

المقاومة الشعبية : في ذكرى اندحار العدو عن غزة المقاومة ماضية في طريقها حتى تحرير فلسطين كلها
 
أكدت حركة المقاومة الشعبية في بيان لها اليوم الأربعاء ( 12-09 ) في ذكري اندحار العدو عن غزة بأن المقاومة ماضية في طريقها حتى تحرير فلسطين كلها .
 
وأكد بيان حركة المقاومة الشعبية أن , المقاومة التي أجبرت العدو على الانسحاب قصراً ومن طرف واحد وهزمته بغزة بفعل قوة المقاومة , هي نفسها التي ستجبر العدو اليوم لتطبيق كافة التزاماته برفع الحصار كاملاً عن غزة ولن نقبل بأقل من ذلك مهما كان الثمن.
 
وفي ذكرى انتصار المقاومة واندحار العدو من غزة نستذكر قادتنا الشهداء ومجاهدي شعبنا وكل من روى بدمه الطاهر ثرى فلسطين على طريق الجهاد والمقاومة لان دمائهم الطاهرة هي من جعلت لطريقنا نورا للمضي والوصول لما عليه المقاومة اليوم من قوة وصلابة في وجه كل التحديات والمؤامرات .
 
وأكدت الحركة أن عهدنا مع الله ثم مع شعبنا وشهدائنا المضي على نفس الطريق وصولاً لتحرير فلسطين كل فلسطين .

اقـرأ أيـضـــاً

كلمة القيادى هانى الاشقر خلال مشاركته في فعاليات جمعة يوم الاسير شرق جباليا نؤكد ونحن خلف قضية الأسرى بأن دمَهم دمُنا وأرواحهم أرواحنا ولن يهدأ لنا بال حتى نراهم أحرارا بين أهليهم وذويهم بإذن الله عز وجل ، فتحريرهم أمانه في أعناقنا . نوجه رسالتنا إلى العدو الصهيوني ونقول له .. إن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بالدفاع عن أسرانا بكل الوسائل ومهما كانت التضحيات .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية